اطلبوا الأناقة ولو في الصين

الجمعة 13 أيار 2016

اطلبوا الأناقة ولو في الصين

 

بعد الإعلان عن انطلاق الشراكة التي تجمع دار Hublot   ب-Berluti خلال معرض بازل 2016, تم مؤخراً إطلاق ساعةClassic Fusion Berluti Limited Edition  في الصين.

 

تعيد هذه الشراكة ابتكار شعار"Art of Fusion" بطريقة مميزة، وهي تحضر الماضي إلى المستقبل وتمزج بين التكنولوجيا التقليدية والحديثة. تحمل ساعة Classic Fusion توقيع Berluti    لجلد     Venezia

 

إن المزيج الفني بين صانع الساعات المبدع وشركة الجلديات الإيطالية الفاخرة هو مثال للأناقة ويحدّد جوهر الرجل النبيل الكلاسيكي.

 

شهدت المتاجر الخاصة ب-Hublot في الصين في مركز بيجينغ التجاري العالمي وفي مركز شنغهاي المالي العالمي على عرض للإرث العريق لصانع الساعات وشركة الجلديات الإيطالية، وتم تصميم المتجر بطريقة تمكّن الزبائن من الشعور بالتاريخ.

 

تحمل الساعات المعروضة سمات الدار من التصاميم المبتكرة وأحدث التكنولوجيا، ونذكر بشكل خاص الابتكار الأسطوري بين Hublotو-Berluti الذي يعكس مهارات عالية للعلامتين وسحراً خاصاً لا نجده لدى الماركات الأخرى.

 

تتميز ساعة Classic Fusion Berluti Limited Edition بأنها مزوّدة بقرص وحزام مصنوعين من الجلد مع علامة Hublot مطبوعة في وسطه، وتم منح العلبة لمسةً معتّقة لتتكامل بشكل رائع مع باقي أجزاء الساعة.

 

تتوفّر هذه الساعة باللون الأسود الذي يغلب عليهاAll Black ، وهي مزوّدة بحزام مصنوع من جلد Venezia Nero-Grigio مع توقيع دارBerluti عليه، وهي محدودة الإصدار ب-500 قطعة.