رولز رويس في ريجنت برلين

الجمعة 13 أيار 2016

رولز رويس في ريجنت برلين
 
 
انها الفخامة بكل ما تحمله من معنى، وهي مزيج مثالي من الاسلوب والتقاليد والثقافة: نقدّم لكم سيداتي وسادتي فندق ريجنت برلين Regent Berlin من فئة 5 نجوم الذي تعاون مع ورولز رويس موتور كارز برلين Rolls-Royce Motor Cars Berlin لمنحكم مجموعة من العروض لم تترك رغبة لم تحققها.
 
 
هنا تحديداً، تجتمع الهندسة والرؤية والتكنولوجيا المبتكرة مع إطلاق سيارة مكشوفة جديدة رائعة: رولز رويس داون Rolls-Royce Dawn من قبل العلامة التجارية البريطانية الفاخرة .
 
 
ويضمن الجمع بين حرية التكنولوجيا، ومتعة القيادة تحت السماء المفتوحة .ولا يستغرق الامر سوى 20 ثانية لفتح وإغلاق السقف الذي يعمل بكبسة زر واحدة ، حتى حين يصل الدّفع الى 50 كلم/س.
 
 
 
 
 
 
ولمدة يومين، يمكن للضيوف في ريجنت برلين التقرّب من سيارة رولز رويس داون،  من خلال عدد من  الخيارات المقترحة، أولها جولة لمشاهدة معالم المدينة من العاصمة خلال النهار، ورؤية المدينة النابضة بالحياة في الليل،  إما عن طريق السائق الخاص أو الاستمتاع بالقيادة شخصياً.
 
 
أفضل مكان للبدء بأي رحلة هو من غيندارماركت Gendarmenmarkt، للانغماس في عالم من النبل والتقاليد. 
 
 
ويتابع العرض الفاخر مساره ليصل الى داخل الفندق الرائع حيث سيحظى الضّيوف بفرصة الاستمتاع بالأجنحة الفاخرة المطلة على غيندارماركت وتذوق افخر الاطباق في حفلات العشاء الرومنسية الخاصة المليئة بالشموع التي يطلقها الفندق.
 
 
والجدير بالذكر ان مطعم فيشرز فريتز حاصل على جوائز عديدة من بينها نجوم ميشلان العالمية وهو الكفيل بجعل امسياتك لذيذة وأكثر من ذلك بكثير.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع باستراحة بعد الظهر وتناول الشاي على الطريقة الإنكليزية في ردهة TeaMaster Gold حيث يجتمع اكثر من 40 نوع للشاي.