اكرم عفيف في دوري اسبانيا

الخميس 12 أيار 2016

 اكرم عفيف في دوري اسبانيا
 
 
سرق اللاعب القطري أكرم عفيف أضواء وسائل الأعلام مؤخراً لأنه اول لاعب من الجنسية القطرية ينتقل للعب في إسبانيا La Liga ، بعدما انضم رسميا إلى صفوف نادي فياريال Villarreal الإسباني.
 
 
وورد عن اللاعب القطري أنه سعيد جدا بالتوقيع مع نادي فياريال، لأنه فريق كبير وأحد أفضل الأندية في إسبانيا ولا بد ان يكون هو اللاعب من بين اللاعبين المتعددين القادمين من العالم العربي في كأس العالم 2022.
 
 
وأخبر عفيف الوكالة الإعلامية www.sc.qa انّ هذا الحدث هو تحقيق لاحد أحلامه، أي ان يكون اللاعب القطري الأول للمشاركة في الدوري الاسباني La Liga وهو يأمل ان يكون من افضل اللاعبين في الفريق ومساعدة قطر في كأس العالم وتمثيل اللاعبين من أسباير أكاديمي Aspire Academy.
 
 
وهو يرغب في ان يقدّم شيئاً لقطر. وبالرغم من ان اللعب في الدوري يشكّل هدفاً له، لكنه يريد ان يساعد فريقه في المقام الأول.
 
 
أما لاعب الهجوم المولود في الدوحة، فمن المتوقع ان يلعب في Champions League القادم ومساعدة قطر في بلوغ التصفيات النهائية في كأس العالم في روسيا. 
 
 
وقال في هذا الصدد ان الهدف في الفريق الوطني هو الوصول الى تصفيات كأس العالم الذي سيجري في روسيا عام 2018 ويعتقد انهم مؤهلين لذلك بفضل الفريق القوي. وهو يأمل بلوغ المرتبة الثانية او الثالثة بالرغم من صعوبة الموقف القادم.