شراكة بين Aston Martin وTotal

الخميس 12 أيار 2016

شراكة بين Aston Martin  وTotal

 

 أعلنت شركة Total  العالميّة للطّاقة شراكتها الجديدة مع مصنّعة السيّارات الرياضيّة العالية الرّفاهيّة Aston Martin، ومع ذراعها اليمين في التّسابق، فريق Aston Martin Racing.


فالتزمت Total  بأن تصبح شريك الطّاقة لAston Martin   في عامي 2016 و2017، فتوفّر لها الوقود ولفريقها في التّسابق، وتدعمه في بطولة التحمّل العالميّ، FIA World Endurance Championship (WEC).

 

ف Total  طوّرت أفضل أنواع الزّيوت والشّحوم وأكثرها جودةً من أجل أداءٍ تقنيٍّ مثاليّ للمحرّكات. وأول سيّارة ستستفيد من هذه الشّراكة هي الV8 Vantage GTE ، بثلاث نسخات، ستتلقّى دعماً تقنيّاً طول السباقات.

 

وقال مدير قسم السيّارات في Total Lubrifiants، بيير دوهوت: "يعمل أكثر من 250 باحثاً في Total على تطوير الوقود والمكوّنات الخاصّة للسيّارات. ونحن سعيدون بعملنا مع Aston Martin  عن كثب، وبمساهمتنا المستقبليّة في نجاحاتها على المسار. ونحن نتشارك وإيّاها الشّغف وتخطّي الحدود للوصول إلى مستوياتٍ جديدة."

 

وبدوره، قال نائب المدير لقسم العمليّات الخاصّة في Aston Martin، دايفيد كينغ: "Aston Martin  هي علامة تجاريّة عالميّة وعالية الرّفاهية، ومن المهمّ أن تستمرّ في العمل مع أفضل الشّركات من حول العالم. ونحن نعترف بأنّ Total هي قائدة في عالم الوقود والسّوائل الخاصّة بالمحرّكات."