مع Montblanc، لست بمجرّد إشبين

الخميس 12 أيار 2016

مع Montblanc، لست بمجرّد إشبين

 

تقدّم دارMontblanc    للعريس في أهم يوم في حياته مجموعة من الأكسسوارات التي تجعله متميزاً، وليس العريس من يتميز في هذا اليوم المهم وحسب، إنما الإشبين له حصة كبيرة ليكون له مكانته الخاصة إلى جانب العريس.

 

تكون اللحظة عندما يسأل فيها العريس صديقة المقرّب ليكون الشاهد الأساسي على عرسه لحظةً مليئة بالعواطف والمشاعر المختلجة من الفرح والفخر والأمل، وهي دليل على الرابط القوي الذي يجمع العريس بإشبينه وذروة الصداقة التي تجمعهما.

 

على الرغم من كل الحماس الذي يشعر به كل من العريس والإشبين خلال التحضيرات لحفل الزفاف، إلا أن عدد من العوائق والصعوبات قد تواجههما، وقد يحتاجان لمساعدة من شخص خبير.

 

 

 

 

لنبدأ مع البذلة التي سيرتديانها، أي لون سيختاران، وأي ّ مجموعة من أزرار الأكمام التي تأتي بموديلات وتصاميم متنوعة تناسب كل الأذواق وتمنح اطلالة العريس والاشبين لمسة خاصة مفعمة بالأناقة؛ انها اللمسة الأخيرة في المظهر النهائي والتي تصنع كل الفرق.

 

 

 

 

لا يمكننا أن ننسى المجموعة الرائعة من أغطية الهواتف التي نجدها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد وبموديلات راقية وأنيقة، وهي تتناسب مع تشكيلة الحقائب التي تأتي بمختلف القياسات والأحجام ليتمكّن العريس من أخذها معه خلال شهر عسله.

 

 

 

 

بقي لدينا أمر واحد، وهو توقيع العروسين والشاهدين والذي تختتم به مراسم الزفاف، لذلك تقدّم Monblanc مجموعة من أقلام الحبر الجاف والسائل ليوقّع به العريس والإشبين على الأوراق الرسمية ويبقى توقيعهما خالداً إلى الأبد، تماماً مثل الزواج السرمدي الذي يجمع العريسين.