بريك هاوس في دبي

الخميس 12 أيار 2016

بريك هاوس في دبي
 
 
في إطار سعيها لتقديم افضل الخيارات وارقاها في مجال المطاعم، عملت "مجموعة إعمار للضيافة" Emaar Hospitality Group على تقديم فرصة فريدة للذواقة في دبي لاختبار أشهى نكهات المأكولات الشعبية المكسيكية مع افتتاح مطعم "بريك هاوس" Brickhouse الجديد بالتعاون مع شركة "ماكسيمال كونسبتس" Maximal Concepts، مجموعة المطاعم الحائزة على جوائز مرموقة جداُ في آسيا.
 
 
ويقع المطعم الجديد، الذي تأسس في هونغ كونغ على "بوليفارد محمد بن راشد" ومقابل فندق "منزل وسط مدينة دبي" العصري الذي يحمل طراز "بوتيك" الفندقي، ويتيح للضيوف إمكانية التلذّذ بالوجبات داخل المطعم أو على التراس الخارجي.
 
 
وبالإضافة الى الاطباق الشهية، يمنح المطعم أجواء اجتماعية نابضة بالحيوية، وهي من المقومات الرئيسية التي ادّت الى هذا النّجاح الباهر الذي حققه المطعم الأصلي.
 
 
وبفضل مكوناته المميزة وأسلوب الاعداد البسيط يكتسب مطعم Brickhouse فلسفة فريدة تجعل من تناول الطعام اختبارا شيّقا وممتعا. وما يضيف تميزاً على هذه التجربة هو إشراف فريق من الطهاة الشغوفين والمخضرمين على الاعداد الناجح. ومن خلال ذلك، يسجّل المطعم خطوة جديدة ومميزة الى مسار "أعمار" في قطاع المطاعم.
 
 
ويغلب على Brickhouse طابع فريد بعيد كل البعد عن التّكلف، يضمّ تصاميم إبداعية مميزة تنسجم مع الشباب في دبي الذين يحبون التواجد في أجواء حيوية مفعمة باللمسات الفنية. وجنباً الى المساحة الخارجية في الهواء الطلق، تبرز الأجواء الهادئة للمطعم المتناغمة مع الديكورات والتصاميم الداخلية. 
 
 
ومن المقرّر ان يفتتح   Brickhouse  ابوابه قريباً ليستقبل الضّيوف بين الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل في أيام الأسبوع، ومن 12 ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.