الطاير: دبي على المسار العالمي

الأربعاء 11 أيار 2016

الطاير: دبي على المسار العالمي
 
 
أعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن سعادته بالتّعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في تنظيم المنتدى الثالث الدولي لإدارة المشاريع في دبي، الذي أقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.
 
 
وتدعم هذه الخطوة رؤية الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، لقيادة دبي باستمرار من خلال إطلاق المبادرات الخلاقة والمشاريع المميزة التي وضعها في أعلى المعايير والمؤشرات العالميّة. وقد أنشأت هذه الجهود مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة والتمويل والسياحة والاقتصاد الأخضر.
 
 
ولا يعكس نجاح المنتدى في العامين الماضيين، وعدد من الخبراء معترف بها عالميا الذين شاركوا في ذلك، إلّا تميّز دبي والتفرد في التخطيط الحضري ومكانتها باعتبارها مركزا لإدارة المشاريع. وأكّد الطاير في سياق حديثه أيضا أن دبي، مع الحلول المتكاملة من الطراز العالمي، لا بد ان تكون المكان المثالي والمفضل لاستضافة مثل هذا المحفل الدولي الهام.
 
 
وأضاف الطاير "على مدى العامين الماضيين، أنشأ ملتقى دبي الدولي لإدارة المشاريع مكانتها باعتبارها منصة عالمية لمناقشة أفضل الممارسات والخروج بأفضل الحلول في مجال إدارة المشاريع.
 
 
وهنا، يتبادل الخبراء الدوليون وجهات نظرهم، والأفكار، والابتكارات التي تسهم في نجاح تنفيذ المشاريع الضخمة." وتابع الطاير حديثه، مشيراً الى انّ "مشاركة الهيئة في تنظيم المنتدى تؤكد التزامنا نشر أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع،"  لتحقيق خطة دبي 2021، وجعل دبي مركزا محوريا في الاقتصاد العالمي وواحدة من المراكز التجارية الرائدة في العالم.