نادي البرج في دبي

الأربعاء 11 أيار 2016

نادي البرج في دبي
 
 
في إطار الاهتمام بمرافق الصحة واللياقة البدنية والترفيه، افتتح "برج خليفة" منتجعاً خاصاً للياقة البدنية والصحية الراقي الجديد يحمل اسم "نادي البرج".
 
 
يقدّم هذا النادي خيارات العضوية الدائمة أو الدخول على أساس التعرفة اليومية لغير الأعضاء، بعد أن كان الاشتراك في النادي مقتصراً فقط على الأعضاء المدعوين حصرياً.
 
 
ويمتد النادي على خمسة طوابق فاخرة ومرافق متكاملة تشمل مراكز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي الممتد على طابقين وحوض السباحة على السطح والردهة لللقاءات الاجتماعية والمسبح الداخلي... وتجدر الإشارة الى ان كل الجلسات بإشراف مدربين متخصصين للزوار من الأعضاء وغير الأعضاء.
 
 
ويتمركز "نادي البرج" على مقربة من "برج خليفة"، على مساحة 6320 متراً مربعاً وهو أحد المنتجعات الصّحية الاعلى مستوى في المدينة، ويقدم اليوم مرافقه المتنوعة لأعداد أكبر من الزوار بحسب طلبات سكان دبي وزوارها المرتفعة والمتزايدة بشكل كبير.
 
 
والجدير بالذّكر انه يتميز بمساحات رحبة للتمرين ومجهزة بأحدث المعدات الرياضية المتطورة تتأقلم بحسب احتياجات كل شخص. وتم تخصيص طابق كامل للسيدات يضم قاعة رياضية وقاعتين صغيرتين للياقة البدنية. 
 
 
ومن ناحية أخرى، يشكل مسبح السطح والردهة الاجتماعية أحد أبرز ملامح "نادي البرج" بأجوائه الهادئة وإطلالاته البديعة على "دبي فاونتن" و"برج خليفة".
 
 
وبالإضافة الى ذلك، يستطيع الضيوف الإستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات الفاخرة مع الأهل والأصدقاء في ردهة "ذا روف توب" The Rooftop الأنيقة ، مع الاكواخ الخشبية (الكابانا) والمقاعد المريحة المطلة على "برج خليفة" و"دبي فاونتن" أيضاً، مع إمكانية المشاركة في دروس اليوغا عند غروب الشمس، بالإضافة الى تمارين الأيروبيك وKO8 وتمارين الأيروبيك المائية، ودروس السباحة للكبار والصغار. 
 
 
وليس "نادي البرج" إلا تلك الإضافة الرائعة التي تزيّن مرافق الحياة العصرية التي ينبض بها "وسط مدينة دبي"، مشروع "إعمار" العملاق الممتد على مساحة تفوق ال 2023400 متراً مربعاً والذي يتّصف بأنه "قلب العالم الحاضر".