مازيراتي والسباق الخيري المميّز

الأربعاء 11 أيار 2016

مازيراتي والسباق الخيري المميّز

 

 للسنة الثالثة على التوالي، يقام سباق    Paris-Modena  من الرابع من يونيو المقبل حتى التاسع منه.

 

ويجمع هذا السباق بين الرياضيين وبين المشجعين الذين يحبون التحدي. سيجري هذا السباق، كما يوحي اسمه، بين باريس ومودينا وهو تحت اشراف العلامة التجارية الإيطالية للسيارات مازيراتي ومكاتب مازيراتي في أوروبا الغربية.

 

 وخلال هذه الجولة، لن يكون هناك أي مفهوم للمنافسة وسيكون الهدف الوحيد للمشاركين الوصول الى خط النهاية معاً. وإلى جانب التحدي الشخصي، كل كيلومتر يتمّ تغطيته خلال هذا السباق يجمع الأموال لجمعية "Rêves".

 

 هذه المغامرة الجميلة محجوزة ل-٣٥ دراجاً فقط  يسافرون عبر فرنسا، موناكو وشمال غرب ايطاليا للوصول إلى مودينا في خمسة أيام فقط. تنقسم هذه الجولة بين الدراجات وبين السيارات وتسمح للمشاركين بالعبور في أماكن جميلة خلال السباق ضامنةً بذلك الحدّ الأقصى من الاستمتاع.

 

يبدأ السباق يوم السبت ٤ يونيو في السفارة الايطالية في باريس. وخلال هذه الجولة، سيقوم المشاركون بالعديد من النشاطات، سيقيمون في الفنادق وسيزورون الأماكن السياحية.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه في اليوم الأخير، عندما يصل المشاركون إلى مودينا، المكتب الرئيسي التاريخي لمازيراتي سيستفيد الدراجون من زيارة حصرية لمصنع مازيراتي فضلاً عن مجموعة بانيني الخاصة التي تضمّ بعضاً من أجمل مجموعات سيارات مازيراتي التاريخية.