ساعة للأبطال من Jacob & Co.

الثلاثاء 10 أيار 2016

ساعة للأبطال من Jacob & Co.

 

تحمل ساعةSteampunk    الجديدة منJacob & Co.   مزايا عديدة تجعل منها قطعة استثنائية وتليق بالابطال.

 

تتميز هذه الساعة بإحساس قديم الطراز، وهي رغم ذلك بعيدة كل البعد عن التقليد والأمور المعتادة التي نجدها بشكل عام في باقي الساعات، ويعتبرها المصمّمون لدى الدار غير "مملّة" أبداً.

 

منذ ثلاث سنوات تقريباً، أبهرتJacob & Co.    العالم بساعةEpic SF24  الخاصة بالرجل المسافر، وهي تتميز بتصميمها ذا اللمسة القديمة مع طريقة عرض للوقت تذكّرنا بشاشات المطارات، ومنذ بضعة أيام، أطلقت الدار ساعةSF24 Flying Tourbillon    والتي ستكون متوفّرة أيضاً بلمسة من الألماس.

 

كما يدل اسمها، تتميز الساعة الجديدة بأنها تتضمّن توربيوناً مكان الرقم 10 في مكان قريب من القرص الأساسي، أما مكان الرقم 12 فنجد الساعة على طريقة Split Flip التي تسمح لمالك الساعة أن يتنقّل بين المناطق الزمنية ال-24 والاستمتاع بأروع مهارات دار Jacob& Co. وبراعتها.

 

تتمتع هذه القطعة بإحتياطي طاقة 48 ساعة، وهي تحمل أجمل لمسات ساعات Jacob& Co. الأساسية من الجسور والأسطح المصقولة على شكل الرمل والذهب الأحمر المصنوعة منه العلبة.

 

يمكن الحصول على ساعة  SF24 Flying Tourbillon  بنسخاتها الثلاثة: الذهب الأحمر مع لمسة من الألماس على الأطراف والقرص الأسود، أو مع قرص مصنوع من الأوبالين الانتراسيت مع تصميم خلايا النحل، أما الموديل الثالث فيأتي مع أسماء أهم المدن في العالم.