فندق Muse يفتتح الموسم

الثلاثاء 10 أيار 2016

فندق Muse يفتتح الموسم
 
 
مع اقتراب فصل الصّيف، افتتح فندق  Muse موسمه الصيفي في سان تروبيه الفرنسيّة، وهو تابع لسلسلة فنادق YTL Hotels ليكون عشاق الرفاهية على موعد مع تصميم عالمي جديد.
 
 
وينتمي هذا الفندق الى فئة فنادق الرفاهية الصغيرة الحجم العالمية ويتميّز بمنطقة استقبال تمّ تحديثها وتجديدها مؤخراً.
 
 
فهو يتربّع على منحدر صخري ويطلّ على قرية راماتويل Ramatuelle التي لا زالت تحمل طابع العصور الوسطى بتصاميمها وهندستها، ويبعد دقائق عن ساحة Place des Lices ، ليشكّل مكاناً ملائماً وأنيقاً للاستجمام والراحة متشبعاً بروح الريفييرا الفرنسيّة القديمة ويعجّ بالجمال الفريد. 
 
 
وتختبئ اجنحته الـ14 في حديقة تمتد على مساحة 12140 متر مربّع والتي حازت على العديد من الجوائز العالمية والتي تحمل أسماء عرائس الشعر التي كانت مصدر الالهام. وينفرد كلّ جناح بتصاميم أنيقة لتنفتح على حديقة خاصّة وتيرّاس وبعضها يضمّ مسبحاً خاصاً ايضاً. 
 
 
وبالإضافة الى هذه الأجنحة، يحوي فندق Muse Saint Tropez مطعم M Restaurant ومساحة أنيقة تحيط بالمسبح الرئيسي وسبا وخدمة النقل الى الشاطئ وداخل القرية.
 
 
ومساحة الاستقبال الجديدة من تصميم الباريسي فيليب تشيري Philippe Xerri من شأنها ان تُدخل الضيوف في جوّ ينبض بالحياة البحريّة بألوانها وسحرها وتلك المفروشات الخلابة الفيروزيّة المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب. 
 
 
وليس فندق Muse Saint Tropez إلا واحة حصريّة وهادئة لخلق تلك الذكريات التروبيزيّة المثالية التي تشبه الصور الشاعرية .
 
 
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتوني الخاص www.muse-hotels.com/sainttropez/en