موفمبيك على جزيرة النسيم

الاثنين 09 أيار 2016

موفمبيك على جزيرة النسيم

 

عقدت شركة جزيرة المرجان (AMI) شراكة مع فنادق ومنتجعات موفنبيك Mövenpick لإطلاق أول منتجع في رأس الخيمة.


وقال أندرياس ماتمولر ، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، والمهندس عبدالله راشد العبدولي العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان، ان بناء المشروع على "جزيرة النسيم" سبدأ العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المنتجع وبدء مسار العمل بحلول عام 2020.

 

وستسجّل هذه الخطوة انضمام مجموعة موفنبيك الدولية إلى قائمة العلامات الفندقية الرائدة في جزيرة المرجان، وذلك على هامش مشاركة رأس الخيمة في سوق السفر.


المنتجع هو واحد من مشاريع الخمس نجوم الإستراتيجية الرئيسية التي ستعلنها جزيرة المرجان في عام 2016. وسيضم 450 غرفة، و 120 مسكن و 70 شقة ذات العلامات التجارية والفلل، بالإضافة إلى مستوى عالمي للترفيه والجذب السياحي، والمطاعم والمقاهي ، ومرافق للياقة البدنية.


وقال العبدولي: "تمثل هذه الشراكة إضافة مبدعة إلى جواهر جزيرة المرجان الخلابة، وسوف تزيد حصتنا في سوق الفنادق من فئة خمس نجوم في رأس الخيمة".


ومن جهته، أضاف ماتمولر ان الدّخول الى مقر جديد يثير الحماس ورأس الخيمة هي الإضافة الرائعة الى قائمة المشاريع بصورة خاصة الى الخبرة الواسعة التي تتميز بها الشركة في قطاع إدارة المنتجعات البحرية والمنشآت المطلة على البحر وهو يأمل ان تكون استلامهم للإدارة مثمراً الى ابعد التّوقعات.