منزل الأحلام في ميامي

الأحد 08 أيار 2016

منزل الأحلام  في ميامي

 

تضرب مدينة ميامي الأسواق بأغلى المنازل والشقق السكنية فيها، ونقدّم لكم اليوم شقة ب-35 مليون دولار في مبنىRegalia.

 

إن هذه الشقة مفروشة بالكامل ومساحتها 17.015 قدم مربّع، وقد قام بتصميمهاCAD International Design Director Charles Allem      الذي أدرج اسمه خمس مرات في لائحة Architectural Digest’s “AD100”  لأفضل المصمّمين والمهندسين المعماريين في العالم.

 

 

 

تشغل هذه الشقة الطابقين الثالث والرابع من مبنى  Regalia المواجه للبحر في ميامي، وهو يوفّر أعلى درجات الفخامة والرفاهية لمالكيه.

 

يتضمّن المنزل ست غرف نوم وستة حمّامات كاملة وحمّامين نصفيّين وحمّاماً مع حوض سباحة، وهو يتميز بمدخله ذات السقف العالي مع الدرج الذي يوصل إلى الطابق الثاني.

 

أما بالنسبة لغرفة المعيشة فهي مطلّة على شرفة واسعة تتميز بإطلالة 360 درجة مع بركة سباحة زجاجية تمنحنا انطباعاً كأنها ممتدّة إلى المحيط. إن هذه الشرفة مثالية للحفلات إذ نجد عليها طاولة طعام ومطبخاً خارجياً وحفرة نار وجاكوزي وحديقة خضراء رائعة.

 

 

 

إن غرفة النوم الرئسية مميزة بمساحتها الواسعة وخصوصيتها الكبيرة، وهي تتضمّن تلفزيون ينزل من السقف وباراً يمكن تعديل حجمه.

 

نجد أيضاً سبا خاص مع غرفة بخار وحمّام وأسرة للتدليك وجاكوزي وعلاجاً بالماء والهواء، إضافةً إلى قبو خاص بالنبيذ يتّسع لأكثر من 600 زجاجة.

 

يتبع للشقة أيضاً غرفة بمساحة 2000 قدم مربّع تتضمّن كافة وسائل التسلية والترفيه والألعاب وطاولة بيليارد وصالة سينما مع مقاعد مريحة ونظام صوت متطوّر.