رمضان في Le Royal Monceau

الأحد 08 أيار 2016

رمضان في Le Royal Monceau
 
 
فندق لو رويال مونسو رافلز باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris ليس إلا معجم الفخامة وعنوان الرفاهية وتلك الاجنحة التي لا تليق إلا بكبار الشخصيات، لا بل بالملوك.
 
 
يتولّى هذا الفندق الباريسي الفاخر، مهمة الاهتمام شخصياً بالاحتياجات والطلبات الفريدة التي يتقدّم بها الزوار والضيوف القادمون من مجلس دول التعاون الخليجي. وفي هذه الصدد، طرح الفندق باقة رمضانية خاصة بهذا الشهر الفضيل تمتد طيلة الشهر الكريم لتقدّم خدمات وتسهيلات مميزة للضيوف.
 
 
وتحمل هذه الباقة اسم Ramadanesque وتندرج ضمن أوّل خدماتها، الاحتياجات الروحية والدينية لذلك، سيزوّد الفندق كل غرفة وجناح برموز تشير الى وجهة القبلة والقرآن الكريم وسجادة للصلاة وجدول بمواعيد الصلوات و إقامة مجلس عند الطلب داخل الغرف والأجنحة، شرط الحجز مسبقاً في أهمّ المساجد في باريس.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيقدّم الفندق أثناء السّحور الحليب المنعش والتمر عند شروق الشمس لضمان نشاط الضيوف. 
 
 
وعند الإفطار، يقترح الفندق قائمة خاصة مستوحاة من المطبخ القطري الأصيل، ذات الأطباق “حلال”، نذكر منها برياني الدجاج المحضّر بأشهى المكوّنات، وأطباق القريدس المميزة، بالإضافة الى الجريش المحضّر على الطريقة القطرية.
 
 
ولتوفير اجود الأجواء الرمضانية، سيستمتع الضيوف بمعزوفات مستوحاة من الموسيقى العربية كلما دخلوا الفندق وغادروه عبر المدخل الرئيسي.
 
 
بالإضافة الى الخدمات الرمضانية، يهتم الفندق بتقديم أجواء عربيّة بالإضافة الى خدمات أخرى مثل خدمة كبير الخدم الشخصي لكل ضيف، وخدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة، وذلك لتلبية أي طلب قد يتقدّم به الزوار وليكونوا فعلاً كالملوك في قلب باريس. 
 
 
وتبلغ كلفة الليلة الواحدة في الفندق خلال رمضان حوالى 1800 يورو او 7570 درهم اماراتي في الأجنحة الفاخرة ويشمل السعر ايضاً خدمة الفطور لشخصين والدخول الى صالات الرياضة  وسبا My Blend التابع لدار كلارينز لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وخدمات الواي فاي الإضافية. (يرجى الحجز قبل 48 ساعة). 
 
 
للمزيد الرجاء زيارة الموقع التالي : www.leroyalmonceau.com