الهند تستقبل A380 من الاتحاد

السبت 07 أيار 2016

الهند تستقبل A380 من الاتحاد
 
 
خلال فعاليات الإطلاق الرسمي لطائرة الاتحاد للطيران ايرباص A380 في مومباي مؤخراً، لم تكن رقصة بوليود على نمط الفلاش موب إلا إضافة مرحة لمزيج من الألوان والموسيقى والبهجة.
 
 
وتألف هذا المشهد الاستعراضي الراقص، الذي صممه الراقص الهندي المعروف تيرينس لويس، من تأدية أعضاء طاقم الضيافة الجوية في شركة الاتحاد للطيران وشريك الحصص جيت آيروايز Jet Airways، ضمن عرض عفوي ساحر ونابض مع فرقة الرقص الخاصة بالفنان لويس. 
 
 
وسجّلت شخصيات بارزة من الدوائر الحكومية والدبلوماسية وبيوت الأعمال وتجارة السفر حضورها في حفل كوكتيل رائع بضيافة إدارة الاتحاد للطيران من المقر الرئيسي للشركة في أبوظبي ومومباي الذي جرى في أحد فنادق العاصمة التجارية للهند.
 
 
ولكي يكون  ظهور أعضاء فريق مومباي إنديانز Mumbai Indians، صاحب لقب بطولة الكريكيت السنوية للدوري الهندي الممتاز، إلا مفاجأة سارّة اضافت بهجة على قلوب الحاضرين . 
 
 
وتخطّى العرض التصاميم الراقصة ليصل الى العرض الكامل للتصميمات الداخلية، التي أعطت الحاضرين الفرصة لتجربة الراحة وأجواء مقصورات طائرة آيرباص A380.
 
 
وشمل ذلك مقصورة الإيوان وهي الوحيدة في عالم الطيران التجاري التي تضم ثلاث غرف و غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة وغرفة استحمام، واستوديو بدرجة رجال الأعمال.
 
 
وكانت قد أطلقت الاتحاد للطيران طائرتها من طراز آيرباص A380 في الهند من خلال رحلات يومية بين أبوظبي ومومباي في وقت سابق من هذا الاحتفال.
 
 
وبالإضافة الى تشغيل طائرتها من طراز A380 من أبوظبي إلى نيويورك ولندن وسيدني، سيتم تشغيل الطائرة على مسار أبوظبي - ملبورن ابتداءاً من شهر يونيو القادم.