G650ER الطائرة السريعة والأنيقة

الجمعة 06 أيار 2016

G650ER الطائرة السريعة والأنيقة
 
 
عند اختيار طائرتكم الخاصة، لا شيء اهم من السّرعة والطّراز لانهما المعيارين الأساسيين لأولئك الذين يستخدمون طائرات رجال الاعمال. وطائرة غولف ستريم Gulfstream G650ER تملك كلا المعيارين المطلوبين.
 
 
تستطيع ان تطير قرابة 14000 كلم دون الحاجة للتزود بالوقود وتحمل القدرة على الملاحة بسرعة تصل الى 900 كلم في الساعة (وذلك أثناء حملها ثمانية ركاب و4 أعضاء طاقم على متنها). 
 
 
وليست و G650ER إلا نسخة محسّنة من G650 العاديّة. وهي من بين "سلالة" جديدة من الطائرات الكبيرة المقصورة، طائرات رجال الأعمال الطويلة المدى التي يمكن أن تطير تقريبا 1000 كيلومترا إلى أبعد من النموذج العادي وذلك بفضل قدرتها على حمل كميات اضافية من الوقود. 
 
 
في ظل الظروف المناسبة، تكفي الكمية للذهاب من نيويورك إلى هونغ كونغ بدون توقف، أو حتى من لوس انجليس الى ملبورن، أستراليا. وكانت الطائرة قد سجّلت سرعة قياسية من نيو جيرسي إلى هونغ كونغ في ما يزيد قليلا عن 14 ساعة.
 
 
وتضمّ G650ER واحدة من أوسع المقصورات الموجودة في عالم الطيران وتبلغ 15 متراً ما يمنحها المساحة الكافية لاستقبال 18 راكباً. وتتميز ايضاً بنوافذ بيضاوية الشكل تمنح شعوراً بالتواجد في الفضاء. 
 
 
بفضل نظام تنقية الهواء المعدل، يتمّ تجديد الهواء كل دقيقتين بالكامل بنسبة 100%. ويمكن للمالكين المحتملين الاختيار من بين 12 خطة تنقية مطروحة أو إنشاء تخطيط مفصل خاص بهم. بالإضافة الى ذلك، تضم الطائرة نظاما لاسلكيا متصلا بالأقمار الاصطناعية يضمن شبكة تواصل خاصة واتصال بخدمات الانترنت. 
 
 
لن يشكّل هذا الطراز الجديد أي عقبة امام مبيع G650 العادي الذي تم طرحه في الأسواق عام 2012. يمكن للمالكين الحاليين استبدال هذا الطراز بالطراز الجديد مقابل ما يقارب المليوني دولار امريكي. والجدير بالذكر ان ثمن G650ER يناهز 66.5 مليون دولار أمريكي.