ساعات فنية خاصة لأكثر السيارات المذهلة في العالم

الجمعة 06 أيار 2016

ساعات فنية خاصة لأكثر السيارات المذهلة في العالم

 

 

تعد ساعة  LANGE 1 TIME ZONE "   اصدارComo"    احدى أكثر ساعات ايه. لانغيه أند صونه الأكثر تميزاً؛ إذ لا يصنع سوى نسخة واحدة منها في السنة - وتمنح للفائز في "أفضل عرض" في مسابقة كونكورسو دي ليغانزا فيلا ديست.Concorso d'Eleganza Villa d'Este  

 

 

 

 

وتستمر ايه. لانغيه أند صونه منذ عام 2012 برعاية مسابقة كونكورسو دي ليغانزا فيلا ديست Concorso d'Eleganza Villa d'Este التي تجري كل سنة في مايو على ضفاف بحيرة كومو.

 

واحتفاءً بالحدث الحصري الذي يركّز على جمال السيارات الكلاسيكية وأناقتها، صمّمت ايه. لانغيه أند صونه ساعة فريدة من نوعها: نموذج LANGE 1 TIME ZONE  الوحيد مع تسمية خاصة "إصدارComo"، والساعة ليست للبيع؛ إذ أنها مخصّصة للفائز في فئة "أفضل عرض".

 

 

 

 

تمثّل ساعة LANGE 1 TIME ZONE مع مؤشرها الملائم لتوقيت الوطن والمنطقة الزمنية، الرفيق المثالي للأشخاص العالميين.

 

وخلال تطورها، كان التركيز على الوضوح المتميز؛ إذ يعطي المينا المنظم بوضوح بلمحة واحدة قراءة للوقت في الوطن والوقت في منطقة زمنية أخرى يتم تحديدها بتدوير حلقة المدن التي تشمل كافة المناطق الزمنية ال-24 ويمكن تقديمها بشكل مريح بواسطة دافع، ويضم الكاليبر المتقن يدوي الصنع والذي تم تجميعه مرتين، إحتياطي طاقة يكفي لثلاثة أيام.

 

 

 

 

بالمقارنة مع الإصدار الكلاسيكي، يتميز "إصدار Como" بميزتين خاصتين: توقيت وسط أوروبا على حلقة مدن دوارة لا تمثله برلين كالمعتاد، بل كومو كتقدير لموقع الحدث. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الساعة بكوفيت.

 

وبعبارة أخرى، تتميز ساعة  LANGE 1 TIME ZONE بغطاء منقوش يدوياً مانع للغبار مصنوع من الذهب الأبيض متصل بمفصلات من جهة الحركة.

 

 

 

 

تمنح نقوش الساعة اليدوية الحرة التقدير للمنافسة، إذ يؤطر النقش Concorso d'Eleganza Villa d'Este شعار المنافسة وسنتين تقويميتين.

 

وتتبع منحني القوس من أول مسابقة Concorso d'Eleganza Villa d'Este في عام 1929 حتى الوقت الحاضر، ممثلة هذه السنة بعام 2016.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة