فريق بورشه يستعدّ للسباق

الخميس 05 أيار 2016

فريق بورشه يستعدّ للسباق

 

 أقيمت الجولة الافتتاحية من بطولة التحمل العالمية الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات في سيلفرستون الشهر الماضي أما الجولة الثانية فتقام في ٧ مايو الجاري في حلبة   Spa-Francorchamps في بلجيكا.

 

 يشارك في هذه البطولة الشهيرة فريق بورشه ٩١٩ الهجين ويعتبر أن الجولة الثانية هي بمثابة تحضير للجولة الثالثة التي تقام  في ١٨-١٩ يونيو المقبل في مسار Le Mans 24 Hoursفي فرنسا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تضمّ تسع جولات.

 

ستبث القناة التلفزيونية يوروسبورت مباشرةً الجولة الثانية من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت CEST. أما البث المباشر على مدى الست ساعات الكاملة، أي مدة السباق، فيتولّى أمره التطبيق الخاص بالبطولة FIA WEC

 

 هناك لفة واحدة في تحدي حلبة  Spa-Francorchamps ملقبّة بالسفينة الدوارة آردن أي Ardennes. يبلغ طول هذه اللفة  7.004 كم وهي تتطلّب أقساماً طويلةً عالية السرعة. وتتطلّب القيادات الشاقة الطويلة أقصى درجة ممكنة من المحركات الهجينة.

 

 يجب أن يتمتّع فريق بورشه في السباق المقبل بحزمة لتجنب الحوادث في المكان. على الفريق أن يستغل امكانات السيارة الهجينة بشكل كامل وأن ينهي السباق بسيارتين وأن يسجّل أكبر عدد ممكن من النقاط.