بما تتميّز ال Jaguar F-Pace؟

الخميس 05 أيار 2016

بما تتميّز ال Jaguar F-Pace؟

 

 تنتشر سيّارات العبور وتتنوّع في الأسواق، لكنّ الشركات المصنّعة لا تنفكّ تطلق طرائز منها. فما الذّي يميّز هذه الF-Pace   من Jaguar  عن غيرها؟


تجسّد ال F-Pace 2017  فعلاً هويّة Jaguar، ويشعر بذلك كلّ من يجلس خلف مقودها ويختبر عمليّة قيادتها وديناميكيّاتها الممتازة. واعتمدت الشّركة على أساسات ال XE  لتبنيها من الألومينيوم، ومنحتها مظهراً رياضيّاً وشبكةً أماميّةً من الكروم مع مدخلي هواء كبيرين.

 

وتتمتّع السيّارة بميزة القيادة الرّباعيّة، لكنّ 90% من عزم دورانها تذهب إلى العجلتين الخلفيّتين. وتتوفّر تلك العجلات بحجم 18، 20 و22 إنش، حسب رغبة المشتري. واختارت Jaguar  محرّك اربع أسطوانات عامل على الدّيزل، يولّد قوّة 180 حصان و431  نيوتن/ متر لعزم الدّوران، فتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 8.2 ثانية.

 

ويقترن المحرّك بنظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ، يلائمه بشكلٍ مثاليّ، كما تلائم هذه ال Jaguar  جميع أنواع الطّرق التي قد تقاد عليها، وذلك بفضل نظامي القيادة الدّيناميكيّ والقيادة الرياضيّ اللذين يمكن اعتمادهما للمزيد من الثّبات والرّوعة في الأداء.

 

وتسهّل الF-Pace   أيضاً الحياة اليوميّة، من خلال مساحة 33.5 قدماً مربّعاً من مساحة التخزين وراء المقاعد الخلفيّة، وفتحة السّقف البانوراميّة، ونظام المعلومات والتسلية InControl Touch Pro  المتوفّر في داخلها. ويبدأ سعر هذه ال Jaguar  الرّائعة من 41,985$.