La perle قريباً في الحبتور

الأربعاء 04 أيار 2016

La perle قريباً في الحبتور
 
ها هو بزوغ فجر عهد جديد في مجال الأنشطة الترفيهية يشعّ نوره في دبي مع قدوم لا بيرل La perle، استعراض من تصميم وإنتاج دراغون Dragone، إحدى أعظم المخرجين الفنيين في مجال الاستعراض في العالم.
 

ويتمركز إستعراض لا بيرل في قلب منتجع الحبتور سيتي Al Habtoor City وسيكون أول إستعراض مسرحي دائم في دبي والمنطقة. وسيقدّم حوالي 450 إستعراض على مدار السنة في مسرح مائي مصمم خصيصاً لهذه الغاية ومن المتوقّع أن يبدأ العرض في أواخر 2016.
 

والملفت فعلاً في هذا العرض أنه ذات انتاج سيصمم وينفذ في دبي من ادق تفاصيله الى اكبرها، بدءً من التدريبات الأكروباتية وتصميم الأزياء الاستعراضية المميزة، ويصل إلى تصميم المسرح وإدارة الاتجاه الفني الذي سيجسد في تفاصيله الروح العربية العريقة.
 

وتتألّف عائلة لا بيرل المسرحية من 65 فنان من الطراز العالمي يقومون بأداء إستعراضات أكروباتية مثيرة تقطع الأنفاس في الماء والهواء بمساعدة 70 مختص وفني في هذا المسرح المائي، ما يؤكد على انه فريق كامل متكامل وفريق عمل وراء إنتاج لا بيرل يتمتّع بخلفية وخبرات من الدرجة الأولى في هذا المجال.
 
 
ولا بد لهذا الابداع الفني ان ينسجم مع تكنولوجيا متطوّرة خاصة بالمسرح المائي ليكون عرض "لا بيرل" من أروع ما ستشاهدونه فوق الماء وعليها وتحتها. وخلال اقامتكم في دبي الغالية، لن يكون هذا العرض إلا اللمسة المثالية في المساء حيث سيلمع بريق لا بيرل، لتصبح "لؤلؤة دبي" بكل ما تحويه من معنى. 
 

لن تطيل الكلام، فالبطاقات ستكون متوفرة لوكلاء السياحة والسفر والعامة بعد فترة الصيف إلا انه يتم الآن قبول حجوزات المجموعات ‘MICE’ لشهر يناير 2017 وصاعداً. لتسجيل الحضور والحصول علة معلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.laperle.com