جولة عالمية مع الشيف ريدزبي

الثلاثاء 03 أيار 2016

جولة عالمية مع الشيف ريدزبي
 
 
اعدّ فندق الفور سيزونز Four Seasons رحلة مليئة بالمأكولات تقضي بالتجوال في اقطاع الأرض بمساعدة الشيف ريني ريدزبي الذي سينقل فنّ إعداد الطعام الى تسع عواصم في العالم. وتتنوع هذه العواصم بين اروبا وآسيا على متن طائرة خاصة مقابل 132000 دولار للشخص الواحد. 
 
 
وتضم هذه الرحلة باقة منوعة من النشاطات تتوزع بين زيارة اجود المطاعم العالمية وتأدية العروض المطبخية الحية في الشوارع أمام الناس وصولاً الى المزارع المحلّيّة والأسواق. 
 
 
وعبّر الشّيف ريدزيبي عن فرحته بالتّنقل والتجوال لتأدية العروض بالإضافة الى التعلّم وتوسيع خبراته حول الأطعمة والتقاليد واكتشاف ما يطبخه الناس وكيف يطبخون.
 
 
وذكر الشيف ان الرحلة تبدأ بإسكندينافيا مروراً بطوكيو وصولاً الى سيدني. وأضاف ان هذه الرحلة تلعب دوراً بارزاً في توسيع خبراته وقائمة الاذواق التي يكتسبها مشيراً الى شرفه بالتعاون مع فندق الفور سيزونز الذي يطرح هذه الرحلة العالمية للاكتشافات في فن الطبخ وخلق خبرات لا تنسى. 
 
 
تبدأ الرحلة في كوريا الجنوبية في سيول مع الشيف جونغ كوك لي المشهور بطريقة طهوه من "المزرعة الى الطاولة" ليليها عشاء فاخر في معبد بوذي حيث سيكتشف الضيوف فنون الطهو في المعبد الخاصة والتقليدية. 
 
 
لن نفسد عليكم المفاجآت التي تخبّئها المدن الأخرى، لكننا سنذكر أسماءها فقط وهي: سيول وهونغ كونغ وطوكيو وشيانغ ماي ومباي وفلورانسيا ولشبونه وكوبنهاغن وباريس وسنترككم تتخيلون الباقي بعد مشاهدة الفيديو. 
 
 
وهذا العرض الذي يحمل اسم Culinary Discoveries Four Seasons متاح لـ 52 شخص فقط ويبدأ في 27 مايو لينتهي في 14 يونيو 2017.