ريتز كارلتون في وايكيكي

الثلاثاء 03 أيار 2016

ريتز كارلتون في وايكيكي

 

افتتح فندق الريتز كارلتون Ritz-Carlton في بحر وايكيكي  Waikiki  ابوابه للزوار وبدأ بقبول الحجوزات ليقدّم لضيوفه أفقاً جديداً من الرفاهية في هذه البقعة من الأرض، في هونولولو الخلابة التي تزين الولايات المتحدة الامريكية.
 
 
 
يشكّل هذا المنتجع السكني الإضافة الأخيرة الى افق منطقة وايكيكي ويتميّز بهندسة راقية وإطلالات رائعة على المحيط وغرف استثنائية لا مثيل لها وخدمة "اسطورية". 
 
 
ويتمتّع بموقع مميز في وايكيكي في مقدّمة الواجهة البحرية ومنطقة التسوّق الفاخرة Luxury Row ليضمّ بذلك استوديوهات سكنية مميزة ذات أسلوب رائع تحمل توقيع فندق ريتز كارلتون العريق، بالإضافة الى مساكن يضم بعضها غرفتي نوم وبعضها الآخر ثلاث غرف نوم بالإضافة الى فيلات صغيرة على السطح. والجدير بالذكر ان كلّ تلك المساكن تطل على المحيط الهادئ من كلّ الجهات. 
 
 
 
وستتاح الفرصة امام الضيوف لاكتشاف خبرات فاخرة لضيافة الرّيتز كارلتون المميزة وتضم المنتفعات مسبحا فاخرا طراز إنفينيتي مع اكواخ خشبية خاصة وسبا للعلاجات الجسدية يحمل اسم ريتز كارلتون ويقدّم علاجات مستقطبة من كافة التقديمات العلاجية العالميّة.
 
 
بالإضافة الى الاسترخاء والاستراحة العلاجية، لا بدّ من التلذّذ بالطعام الرائع الذي يقدّمه الفندق واجود أنواع المشروبات والنبيذ وما يتلاءم مع متغيّرات المتطلبات في الكوكتيلات وتعددها. 
 
 
وبما انه ينفتح على مجموعة فاخرة من الأسواق، يمكن للضيوف الاستفادة هذا الموسم من سوق Dean&DeLuca للمأكولات والأطايب والذي يضمّ اكثر من 25 موقع في العالم. بالإضافة الى مجموعة من المطاعم التي اعتاد ضيوف الريتز كارلتون على ارتيادها مثل Sushi Sho الذي يديره الشيف كيجي ناكازاوا الذي يشتهر بتقنيات السوشي طراز Edo الموروث. 
 
 
يمكن حجز العطلات عبر الموقع الالكتروني: www.RitzCarlton.com/Waikiki