ساعة بوجهين: باتمان وبن افليك

الثلاثاء 03 أيار 2016

ساعة بوجهين: باتمان وبن افليك

 

لفت الممثل الشهير بن أفليك الأنظار مؤخراً بإطلالته التي تكلّلت بساعة رائعة من دار Breguet.

 

أذهل نجم هوليوود الممثل بن افليك معجبيه بإطلالته المميزة التي تألّق خلالها بساعة المعصم المنقطعة النظير Breguet Tradition "Grande Complication" في دوره في فيلم "باتمان" الجديد. تماماً مثل باتمان وبن افليك، تملك ساعة Traditionوظيفة مزدوجة، فهي تبدو من الخارج ساعة أنيقة بلمسات فخمة تليق بالرجل المليونير.

 

تجدر الإشارة هنا إلى أن دار Breguet هي من أعرق ماركات الساعات الفخمة وأقدمها، وهذه الساعة هي خير مثل على هذا الإرث العريق الذي يتمثل في المحور الصغير والقرص الذهبي المحفور يدوياً وكريستال السفير الذي يغطي هذا القرص، لا ننسى بأن العلبة تأتي بقياس 41mm ومصنوعة من البلاتين.

 

أما إذا أدرنا الساعة إلى الجهة الأخرى فنجد أنها تتضمّن كافة التعقيدات التي تتميز بها الدار، مثلاً التوربيون وحركة الكاليبر 569 الذي يزوّد الساعة بالقوة الثابتة من النابض الرئيسي. إن هذه القطعة يدوية الدوران ومزوّدة باحتياطي طاقة يصل إلى 50 ساعة.

 

أضف إلى ذلك أن ساعة Tradition هي بمثابة اختصار لجميع الابطال بشكل عام، وهي أيضاً مزيج مميز من المواد المتطورة والحديثة والإرث العريق للساعات، لتصبح في يومنا هذا رمزاً للأناقة والهندسة.

أحدث الأخبار السبّاقة