Hublot ترحّب بصديق جديد

الثلاثاء 03 أيار 2016

Hublot ترحّب بصديق جديد

 

 تُعتَبَر لعبة الكريكيت، واحدة من أكبر الظواهر الرياضية في العالم، اللعبة الأكثر شعبيةً في الهند، سريلانكا، باكستان وجزر الهند الغربية بشكل خاص.

 

ينضمّ روهيت شارما، لاعب الكريكت الضارب في الهند، إلى عائلة العلامة التجارية Hublot إذ أصبح أحدث صديق لها ومعجباً كبيراً بها.

 

في حين تلقّى روهيت ساعة الكريكيت Classic Fusion Aerofusion Chronograph 2016 ICC World Twenty20 من Hublot، قال اللاعب المبدع إنه دائماً ما كان مشغوفاً بالساعات لذلك الارتباط مع علامة تجارية مثل  Hublot يُعَدّ فرحة مطلقة.

 

وأضاف أن هذه الماركة تخلق بعض الساعات الأكثر روعةً وجمالاً وهي فريدة من نوعها ومختلفة عن الساعات الأخرى. وقال أيضاً إن مشاركة Hublot في مجال الرياضة أمر ملحوظ ما يجعل تعاونه معها أكثر اثارةً.

 

وفضلاً عن ذلك، ترى العلامة التجارية  Hublot نه هناك الكثير من القواسم المشتركة بين العلامة التجارية وروهيت شارما وذلك لأنه يجمع بين تقنية الضرب التقليدية في لعبة الكريكيت وبين الترفيه.

 

 للاحتفال بهذه الرياضة وبهذه المنافسة، خلقت Hublot طبعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph المخصّصة للعبة الكريكيت.

 

تتمتّع هذه الساعة بتفاصيل دقيقة عدّة تجعلها مميّزةً وفريدةً من نوعها. على اطارها الداخلي، تضمّ أربع اشارات استثنائيةً تدلّ على لعبة الكريكيت: يدا العدادين تحمل شكل المضرب. واضافةً إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الأخرى.