تطيبقٌ مبتكر لصيانة "بيتك"

الثلاثاء 03 أيار 2016

تطيبقٌ مبتكر لصيانة

 

 تطبيق "بيتك" هو الطّريقة الجديدة للحصول على خدمات الصّيانة لمنزلك أو منشأتك، فتتحكّم بشكلٍ كامل وسهل بممتلكاتك.

 

فمن خلال هذا التطبيق، يمكنك إختيار خدمة و طلبها مجاناً، فيتواصل معك عميل "بيتك" لتوفير الخدمة لك، ويتمّ إصدار فاتورتك إلكترونيّاً، كما يمكنك تقييم الخدمة التي طلبتها.

 

أمّا الخدمات، فيصل عددها إلى العشرين: من خدمات السباكة، (تسريبات، إنسدادات، اعمال الانابيب والحنفيات، المراوش والمغاسل، المراحيض والسخانات)،  والكهرباء، (الإنارة، مقابس الكهرباء، مراوح دورات المياه والمطابخ، الواح التوزيع وتحويل الكهرباء) إلى المكيفات، (نقل، تركيب، تزويد، اصلاح الاعطال، تعبئة فريون وتنظيف المكيفات)، وأجهزة الكميوتر، (استعادة النظام (فورمات)، تثبيت طابعة او جهاز الماسح الضوئي، تنزيل وتثبيت برامج، حماية وتحسين اداء الكمبيوتر، نسخ واستعادة نظام واعطال شبكات الانترنت) وغيرها.

 

ويهتمّ فريقٌ من الاختصاصيّين في تلبية حاجات منزلك، يخضعون باستمرار إلى التدريب والتطوير. وتتميّز هذه الخدمة ببساطتها وسهولتها، وهي حاليّاً تتوفّر في الرّياض والخبر والظهران، ويستطيع فريق عملها أن يجد منزلك عبر نظام تحديد الموقع. ويمكنك تحميل التطبيق علىApple Store   أو Google Play، ومتابعة حساب الخدمة على تويتر.

 

ويجدر الذّكر أنّ هذه الشركة السّعوديّة ربحت الجائزة الثّالثة، من 10,000$، في مسابقة الشركات النّاشئة العربيّة التّاسعة، التي نظّمتها MITEF، تحت فئة Startups Track

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع التالي : www.b8ak.com