معرض الطاقة السعودي 2016

الاثنين 02 أيار 2016

معرض الطاقة السعودي 2016
 
 
معرض الطاقة السعودي هو معرض الطاقة الرائد في المملكة العربية السعودية الذي يجذب المئات من الشركات المحلية والدولية بالإضافة الى أكثر من 3500 زائر متخصص كل عام .ويوفّر أجنحة فريدة لعرض أحدث المعدات والخدمات من قطاع الطاقة بالتعاون مع Saudi Aircon. 
 
 
وهذا العام يفتح أبواب التسجيل للراغبين بحضور المعرض بنسخته التاسعة عشر عبر الموقع تفادياً للإنتظار بالطوابير وتضييع الوقت.
 
 
للتسجيل المسبق زوروا الموقع: www.saudi-power.com/en/Forms/VisitorRegistrationForm  وللراغبين بعرض خدماتهم في الاكشاك والحصول على زاوية خاصة يمكنهم تعبئة طلب على الموقع التالي: www.saudi-power.com/en/Forms/BookaStandForm
 
 
 
يفتتح المعرض ابوابه من 9 الى 11 مايو 2016 من الساعة 04:00 عصرا حتى 10:00 مساءا في قاعة رقم 1 و 2، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الرياض، المملكة العربية السعودية.
 
 
يفتح التسجيل في مكان المعرض 45 دقيقة قبل وقت الافتتاح، ويطلب من الزائرين المسجلين مسبقا بإحضار رقم التسجيل الخاص (عبر البريد الإلكتروني) لتأكيد الحضور. إلا انه لا يسمح بدخول النساء والأطفال دون سن الـ16، والطلاب والزوار غير التجاريين.
 
 
وهذا المعرض من تنظيم  شركة معارض الرياض REC بالتعاون مع إنفورما للمعارض Informa exhibitions تحت رعاية وزارة المياه والكهرباء. أما الراعي الماسي فهو الخُريّف للتجارة والراعي الذهبي الشركة السعودي للكهرباء والراعي الفضي شركة "مرافق".