ليالي الصيف في Café Royal

الاثنين 02 أيار 2016

ليالي الصيف في Café Royal

 

أعلن فندق Café Royal الواقع في قلب مدينة لندن العريقة والانيقة عن حزمة عروض ليالي الصيف الخاصة لهذا الموسم والتي تحمل اسم Midsummer Night's Dreaming.
 
وليست هذه الباقة من العروض إلا تكريما للذكرى الـ400 لوفاة العظيم وليام شكسبير.
 
 
 
وكان الفندق قد رعى فعاليات حدث "شيكسبير" الذي سيستمتع به الضيوف وهو عرض مسرحي لبارد هنري الخامس على خشبة مسرح Regent's Park في الهواء الطّلق، من بطولة ميشال تيري، بالإضافة الى إقامة حصرية في جناح Tudor Suite.
 
 
ويتميز هذا الجناح بأسلوب خاص بالملكة اليزابيت ويتوسطه مدفأة Tudor المميزة تستكملها لوحات ورموز هندسية بالإضافة الى طاولة طعام رخامية كبيرة وأريكة مخملية خضراء. 
 
 
ويضم العرض المطروح ليلة لشخصين في جناح Tudor في فندق Café Royal، وعشاء من 3 وجبات لشخصين في مطعم Ten Room في الفندق وكوكتيل واحد مستوحى من شكسبير في بار Green Bar وبطاقتين لحضور مسرحية هنري الخامس. 
 
 
وللضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم يقدّم لهم الفندق ليلة سينما خاصة في غرفة التلفزيون التابعة للجناح وإمكانية اختيار نوع الفيلم بالإضافة الى الفوشار والنّقرشات المميزة التي ستضفي لمسة لذيذة على الجناح. 
 
 
ويمتد العرض المطروح لليالي الصيف في فندق Café Royal من 17 يونيو الى 9 يوليو 2016 بسعر يبدأ بـ 5465$ لليلة الواحدة للشخص الواحد (لشخصين في جناح Tudor) وفي حال عدم توفر الجناح المذكور يمكن الحصول على العرض عينه في احدى غرف الضيوف الفاخرة ابتداءً من 947 دولار للشخص الواحد  لشخصين. 
 
 
 
لمزيد من المعلومات حول فندق Café Royal وعرض ليالي الصيف، يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي www.hotelcaferoyal.com