Sheraton Grand في أريزونا

الأحد 01 أيار 2016

Sheraton Grand  في أريزونا

 

اطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون العالمية صفة شيراتون غراند Sheraton Grand على فندق Sheraton Wild Horse Pass Resort & Spa ليكون الأول من نوعه في أمريكا الشمالية، وأريزونا تحديداً، من هذه المجموعة المعروفة عالمياً بحسن ضيافتها وتصاميمها الفريدة ومواقعها الممتازة وخدمتها الفاخرة.
 
 
وينضم هذا الفندق الى 24 فندق آخر يحمل صفة Sheraton Grand في العالم. ويُعرف كمكان مليئ بالإرث التقليدي الأمريكي ومنشأة مثالية للهروب من ضوضاء الحياة، ومنشأة مميزة بتصاميمها وتفاصيلها وخدمتها التي تناسب جميع قاصديها.
 
 
أمّا Sheraton Grand فهي واحدة من المبادرات التي تطلقها هذه المجموعة العالمية الفاخرة لـ"شيراتون 2020 " وهي كناية عن خطة شمولية مصممة لجمع شمل "شيراتون" ليبقى تلك العلامة التجارية الرائدة عالمياً.
 
 
أمّا الفندق المذكور، فيقع في صحراء سونوران الامريكية على بعد دقائق فقط من مطار فينيكس سكاي هاربور الدولي وسوف يكون اول منتجع في منطقة فينيكس/ سكوتسدايل. وتضم المنشأة أعمالاً فنّية فريدة ومعاصرة تعكس تقاليد شعب البيما Pima والماريكوبا Maricopa في المنطقة.
 
 
ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المتألقة التي لا مثيل لها في آريزونا، حيث يقع الفندق، بالإضافة الى 150000 قدم مربع من المساحة المخصصة للاجتماعات ومركز الفروسية ونهر مثالي للألعاب والنشاطات المائية وركوب الزوارق. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول هذا الفندق الاريزوني في الولايات المتحدة الامريكية والمتشبع من طابع مجموعة شيراتون الفاخرة، يمكن زيارة الموقع التالي www.wildhorsepassresort.com