فيرمونت في المغرب والسعودية

الأحد 01 أيار 2016

فيرمونت في المغرب والسعودية

 

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont Hotels & Resorts التي تدير أكثر من 70 فندق في العالم خلال المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي AHIC عن توقيع مشروعين لتنفيذ منشأتين فاخرتين في المغرب والمملكة العربية السعودية .
 
 
وتشمل المشاريع الجديدة فندقي فيرمونت الأول في خليج تاغزوت في المغرب Fairmont Taghazout Bay والثاني في الخبر في المملكة العربية السعودية Fairmont Al Khobar ، وكلاهما من المقرر افتتاحهما قبل العام 2020.
 
 
ولا بدّ لتطوير هذه العقارات ان يضيف الى محفظة الفنادق الفخمة "فيرمونت" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند 20 فندقا بحلول العام 2020، ما يعزز حضور العلامة التجارية في مركزين رئيسيين للاقتصاد والسّياحية.
 
 
أمّا مشروع Fairmont Taghazout Bay فيبتعد حوالي 18 كلم شمالاً نحو أغادير ويمتد على عقار يبلغ 180000 متر مربع ويشكّل واجهة بحرية مميزة ويضم ملعب غولف ذات 18 حفرة من تصميم كايل فيليبس. 
 
 
ويضم الفندق 155 غرفة واسعة ومضيافة ذات مناظر مطلة على البحر بالإضافة الى 52 فيلا فاخرة سيتم القاء الضوء عليها في فترة لاحقة من العام الجاري والتي ستكون الأولى من نوعها في المنطقة. 
 
 
من جهة ثانية، سيتخذ منتجع وفندق Fairmont Al Khobar في الخبر في الخليج العربي وهو من المتوقع افتتاحه عام 2020. وتشكّل هذه المنطقة  جاذبا سياحيا واقتصاديا جنباً الى جنب مع المدن المجاورة مثل الدمام والظهران. 
 
 
وبالإضافة الى 240 غرفة للضّيوف و12 مسكن مع كامل خدماتها، ستضمّ المنشأة 4000 متر مربع كمساحة مخصصة للاجتماعات من ضمنها اكبر قاعة حفلات في المنطقة. 
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي www. fairmont.com