ريال مدريد يسعى إلى الفوز

الأحد 01 أيار 2016

ريال مدريد يسعى إلى الفوز

 

 كان كارفاخال، خيسي، لوكاس فاسكويز، ناتشو، كاسيلا ويانيز نجوم البرنامج الحواري الجديد "La Tertulia” على القناة التلفزيونية الجديدة الخاصة بريال مدريد.

 

بدأ بث هذا البرنامج  يوم الخميس الماضي الواقع في ٢٨ أبريل ٢٠١٦ مجاناً على الهواء وعلى تقنية HD.

 

ناقش أفراد  أكاديمية فريق زيدان المراحل الأخيرة من الموسم وقال كارفاخال إن ليلة الأربعاء المقبل يجب أن تبقى في ذهن كل مشجع ريال مدريد.

 

وأضاف أن فريقه سيسعى إلى الوصول الى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وأن زيدان تمكّن من توحيد الفريق بأكمله ومن خلق مجموعة من الأصدقاء الذين يعملون جميعاً من أجل هدف واحد.

 

وبدوره، قال ناتشو إن الفريق كله إيمان ومتعطّش للقيام بالأمور بطريقة جيدة. أما خيسي فأعلن عن شعوره أن الفريق متحمس، متعطّش ويتمتّع بإيمان كبير. وأضاف أن فريقه يريد اعطاء نتيجة ممتازة للمعجبين للاحتفال وذلك لأنهم يستحقون ذلك.

 

 قال لوكاس إن الفريق يتمتّع بنهاية ثابتة لهذا الموسم ويتمنى أن ينتهي هذا الأخير بأفضل طريقة ممكنة. وقال كاسيلا أيضاً إن الفريق في طريقه إلى القيام بأمور جيدة في المراحل النهائية وإنه فخورٌ جداً بانتمائه إلى فريق ريال مدريد.

 

 وأخيراً، صرّح يانيز أن اللعب مع فريق ريال مدريد هو بمثابة هدية وأضاف أن المشجعين دائماً يساعدون الفريق على تحقيق النتائج الايجابية والفوز بالمباريات.