بيبسي ونهائي دوري اوروبا

السبت 30 نيسان 2016

بيبسي ونهائي دوري اوروبا

 

للمرة الأولى، اعلن اتحاد دروي ابطال أوروبا UEFA وبيبسي Pepsi عن أن حفل ختام نهائي دوري أبطال أوروبا سيلمع بموسيقى عالمية حية وذلك خلال مراسم افتتاح الحفل النهائي.
 
 
وسيجري هذا الحفل على استاد جوزيبي مياتزا الإيطالي في ميلانو في 28 مايو، وستقام فعاليّات الحفل الختامي برعاية بيبسي والّذي سيضمّ الفنانة العالمية اليشيا كيز Alicia Keys في البداية يتلوها آشر في عرض ترفيهي حي.
 
 
وسيبث الحفل في أكثر من 220 دولة، بصورة خاصة أن نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA هو الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم.
 
 
وفي هذا الصدد، تقول نجمة الافتتاح أليشيا كيز "أنا في غاية الحماس لأشارك بموسيقاي الجديدة في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يشكل الحدث المحتفل به في كل انحاء العالم، وستكون هذه لحظة لن ينساها التاريخ، اللحظة التي تقدم روح التشابه بين جميع الناس".
 
 
ومن المقرر ان يجمع حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا، برعاية بيبسي، هذه السنة عوالم ذات الطابع العالمي من الموسيقى والرياضة والترفيه، كما سيتم الاحتفال برونق التصميم والموضة، والتي ترمز لمدينة ميلانو مضيفة الحدث الرائع.
 
 
ويرسم حفل الافتتاح الحيّ لنهائي دور أبطال أوروبا ابعاداً عميقة للشّراكة الموجودة بين شركة بيبسي ودوري أبطال أوروبا ويرسخها. 
 
 
وبالنسبة لكارلا حسان، نائب أول مدير إدارة العلامة التجارية العالمية، لمجموعة المشروبات الغازية العالمية، بيبسيكو، ليست الموسيقى والترفيه الا احد شرايين شركة بيبسي العالمية، تلك العلامة التجارية التي كانت اساساً لتسويق الترفيه وكانت السباقة والمبدعة في هذا المجال. 
 
 
أما غاي لوران إبيتشي مدير التسويق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم فعلّق قائلاً ان بيبسي، وهي الشريك المثالي، ستعدد للمرة الأولى بأداء موسيقي ملحمي في هذا الحدث التاريخي العالمي والأكثر مشاهدة وعبر عن سرور الدوري باستضافة الفنانة أليشيا كيز لتكون نجمة الحدث، مكان التقاء افضل فريقين على مستوى القارّة الاوروبية. 

أحدث الأخبار السبّاقة