Montblanc: أناقة بالأحمر والأسود

السبت 30 نيسان 2016

Montblanc: أناقة بالأحمر والأسود

 

تقدّم دار Montblanc    مجموعة Heritage Collection    الجديدة للأقلام والتي تجمع بين الإلهامات التاريخية والسحر المعاصر باللونين الأحمر والأسود.

 

تجسّد هذه المجموعة نظرة دار مونبلان وروحها السبّاقة منذ انطلاقتها، وهي تحتفل بالإرث العريق والغني للتصاميم الخلاقة وبروح الإبداع المتجدّد والإخلاص للتفاصيل المنفّذة بإتقان ودقّة متناهية؛ هذه الفلسفة رافقت الدار على مر السنوات ولا تزال وراء براعته حتى يومنا هذا.

 

اطلقتMontblanc  وفقاً لهذه المبادئ قلماً من أول أقلام الحبر في العالم، وهو مصدر الإلهام لمجموعةRouge et Noir Limited Edition 1906.

 

تم تصميم وتطوير قلم الحبر Rouge et Noir عام 1906، وكان يعتبر آنذاك إنجازاً تقنياً لا سابق له، يتيح الكتابة بسهولة بدون الإضطرار لتغطيس ريشة الكتابة في الحبر.

 

تجدر الإشارة إلى أن قلم Rouge et Noir Limited Edition 1906 الجديد محدود الإصدار ب-1.906 قطعة وأصدر خصيصاً للاحتفال بمرور 110 سنوات على روح Montblanc  الإبداعية.

 

أعيد تصميم القلم الجديد مع المحافظة على سمات القلم الأصلي وخطوطه الأساسية، وهو يتميز بشكله الانسيابي والطويل مع مكبس بتقنية عصرية، واستخدم المصمّمون في صناعته براعة تناقلتها الأجيال في الدار.

 

إن الأنبوبة والغطاء مصنوعين من المطاط الصلب الأسود التقليدي، وهي المادة نفسها المستخدمة في قلم الحبر الأول لدى Montblanc  والذي تم صنعه في أوائل القرن العشرين، أما الجزء العلوي من الغطاء فهو عبارة عن شعار Montblanc  مصنوع من المرجان والرزين العاجي.