الرجل الحديدي من S.T.Dupont

الجمعة 29 نيسان 2016

الرجل الحديدي من S.T.Dupont

 

طرحت دار S.T.Dupont تشكيلة رائعة من الأكسسوارات ومستلزمات الرجل الأنيق والعصري والتي تحمل اسم Tony Stark / Iron Man.

 

إن هذه المجموعة هي نتيجة الشراكة بين سان دوبون وMarvel ، وهي تسلّط الضوء على الأناقة والقوة والألغاز المثيرة وتبرز الجوانب المتعدّدة للرجل الجذاب.

 

أنشئت دار S.T.Dupont سنة 1872 وتطوّرت بشكل لافت لتكون في القرن ال-21 من العلامات السبّاقة في آخر الابتكارات والتصاميم العصرية، وهي تقدم للرجل مجموعة من الأكسسرورات الايقونية المعاصرة والتي تربطه دائماً بالتقليد والثقافة العريقة؛ هي تستلهم أفكارها من الماضي والحاضر والمستقبل.

 

ترتكز مجموعة Tony Stark/ Iron Manعلى فكرة الرجل الجذاب والقوي، وهي تعبّر عن الأناقة الكلاسيكية للميلياردير أو قوة الرجل الحديدي. تستخدم الدار أفخم المواد في صناعة الأكسسوارات في هذه المجموعة مثل الجلد الفاخر والطلاء الذي ينم عن دقّة وحرفية في العمل خاصةً على شكل خلية العسل الذي نجده في كل الاغراض، وهي تجسّد الأناقة العصرية بكل معنى الكلمة.

 

نجد من ضمن هذه المجموعة الأقلام المطلية والمصممة بطريقة عملية وعصرية جداً، كما نجد حامل الوثائق المصنوع من الجلد الفاخر ومحفظة النقود الجلدية مع شعار S.T.Dupont مطبوعاً عليها، لا ننسى حافظة بطاقات الإئتمان والمشبك وأزرار الأكمام المصممة بشكل مسدّس لتحاكي خلية النحل مع شعار الدار المحفور عليها.