مركز جديد لأحدث الساعات

الخميس 28 نيسان 2016

مركز جديد لأحدث الساعات

 

سنأخذكم بزيارة خاصة إلى مدينة نوشاتيل السويسرية، تحديداً إلى مبنى Officine Panerai الجديد حيث تجتمع أحدث التكنولوجيا بأفخم الساعات.

 

مبنى جديد، طاقة جديدة، المعايير العالية نفسها، مؤلّف من 10.000 متر مربع من المساحة المخصّصة لعرض أهم الساعات والمحطّات الكبيرة في عالم صناعة الساعات.

 

بدأت القصة في فلورنسا عام 1860 حين قام جيوفاني بانيراي بافتتاح متجر الساعات الأول في المدينة، ولا يزال هذا المتجر في مكانه الأصلي حتى يومنا هذا في قلب هذه المدينة الإيطالية العريقة ويحمل اسم Officine Panerai.

 

إن المتجر اليوم أكبر من ناحية المساحة مما كان عليه عند تأسيسه، وهو يشكّل جزءًا من  Richemont Group منذ 1997, وهو يعدّ اليوم من المتاجر الأهم للساعات الفخمة والرياضية في العالم.

 

تجتمع في  Officine Panerai أعرق الساعات وأفخمها، أضف إلى ذلك المهارات والخبرات الضرورية لتصنيع ساعات Panerai وحركاتها التي يتم صنعها بالكامل في معامل الدار تحت السقف نفسه.

 

يعمل لدى الشركة 260 موظفاً في مختلف الأقسام من النماذج والتجانس والإنتاج والتجميع ومراقبة الجودة، ولا ننسى الأقسام المخصّصة لخدمات ما بعد المبيع.

 

تستخدم شركة Panerai  التكنولوجية الحديثة ووسائل الاستدامة والحفاظ على البيئة، مع الحرص على توفير الطاقة قدر الإمكان مع استخدام الطاقة المتجدّدة في عملية الإنتاج.

 

يتسنّى للضيوف الذين يزورون Officine Panerai أن يشاركوا في درس خصوصي مع إثنين من خبراء في صناعة الساعات لدى الشركة، ويهدف هذا الدرس لفك حركة P.2003/10 المكانيكية ذاتية الدوران وإعادة تجميعها مع وضع البراغي في مكانها الصحيح والعجلات بالطريقة الصحيحة لكي تعمل الحركة مجدداً.