"اعمار" تتوسع في المملكة

الأربعاء 27 نيسان 2016

 
 
كشفت "مجموعة إعمار للضيافة" Emaar Hospitality Group، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية" Emaar Properties عن خططها الطموحة الرامية الى التوسع في المملكة العربية السعودية عبر القاء الضوء على أول مشروع فندق وشقق فندقية تابع لها في "باب جدة" Jeddah Gate.
 
 
ويتألف برج فندق "فيدا باب جدة" Vida Jeddah Gate Hotel من 14 طابقاً وبرج "فيدا رزيدنسز باب جدة" Vida Residences Jeddah Gate من 25 طابقاً ضمن مجمع "باب جدة" العصري المتكامل الذي تطوره شركة "إعمار الشرق الأوسط". ويتميز هذا المشروع الجديد بإطلالاته الساحرة على "باب جدة" وما يحيطه، وسهولة الوصول اليه من مركز المدينة.
 
 
ويتألف المشروع من 202 غرفة وجناحاً فندقياً ذات تصاميم أنيقة وراقية نحمل روع "اعمار" الفاخر، و162 شقة فندقية سيتم عرضها للبيع. وتختلف الشقق في مساحاتها إذ يتألف بعضها من غرفة نوم واحدة والبعض الآخر من اثنتين أو ثلاث والبعض الآخر من أربع غرف، لتشكّل بذلك الخيار الأمثل للعائلات والمهنيين وترضي كل الأذواق. وسيحظى ضيوفها وقاطنوها بالخدمات الراقية والمتكاملة التي يقدمها فريق عمل "فيدا للفنادق والمنتجعات" بالإضافة الى مرافق تشمل مفاهيم مبتكرة ومتطورة للغاية للمطاعم والمقاهي ومساحات مخصصة للفعاليات وما ينقل مفهوم الراحة والاستجمام الى الضيوف عبر منتجع السّبا الصحي ومركز اللياقة البدنيّة وحوض السّباحة. 
 
 
والجدير بالذكر ان المشروع يمتاز بأجوائه العائلية الهادئة وتوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية واتّباعه أعلى معايير السلامة البيئية. ويقع ضمن مسافة قريبة من محطة قطار الحرمين، وعلى مقربة من مقر أكبر المؤسسات المصرفية وغرفة تجارة وصناعة جدة وخط القطار الذي يربطه بمكة المكرمة. 
وليس هذا المشروع إلا فريداً بكل مقاييسه ويشكل موجة جديدة الى الجيل الجديد من رجال الاعمال والمسافرين والسياح والعائلات. 
 
 
وبحسب كريس نيومان، مدير العمليات في "مجموعة إعمار للضيافة"، في إطار تعزيز مكانة جدة كمحور رئيسي في عالم الأعمال والتجارة، أتت خطوة "اعمار" التوسعية لتتزامن مع تنامي تركيز المملكة على تعزيز أداء القطاع السياحي.