عقد بناء بـ 50 مليون $

الثلاثاء 26 نيسان 2016

عقد بناء بـ 50 مليون $

 

منحت الدّانوب للتّطوير العقاري Danube Properties شركة Naresco للمقاولات عقد بناء بقيمة 50 مليون دولار لإنشاء مجمع سكني في مدينة دبي للاستوديوهات Dubai Studio City.
 
 
وفي مقال صحفي، ذكرت الدانوب للتطوير العقاري ان مساكن Glitz Residence 3 البالغة قيمتها 95 مليون دولار، والتي تضمّ 352 مسكن ستكون جاهزة في نهاية العام 2017. 
 
 
وفي هذا الصدد، قال السيد رزوان ساجان، مؤسّس ورئيس مجموعة الدانوب ان "المستثمرين هم أثمن ما لدينا وسنسدد لهم إيمانهم بنا عبر تأمين عمال كفؤين وتسليم نهائي في الوقت المحدد". وأضاف انه يولى أهمية كبيرة على أهداف المشروع ويحافظ على مسار العمل وتوفير المستجدات الإعلامية بشكل دائم وعلى مختلف الأصعدة من المشاريع ليكون الجميع، من فريق العمل وأصحاب المصالح، سواسية امام تلك الأهداف. 
 
 
وقالت الشّركة ان مشاريع Glitz الثّلاثة مجتمعة مع مشروع رابع (تحت اسم Starz ) كانت قد تسلّمت قبل اربعة او خمسة أشهر من الموعد المحدّد. 
 
 
وفي مستهل هذا الشّهر اكّدت الدّانوب للتّطوير العقاري عن انه اعيد تسمية مشروع Ritz في دبي بسبب تعدّي على علامة تجارية أخرى. لذلك، غيرت الشركة اسم المشروع الذي بلغت كلفته 81.6 مليون دولار من Ritz الى Starz. 
 
 
ومن جهته، قال عاطف رحمن رئيس التّطوير العقاري في شركة دانوب، انه تم إطلاق اسم Ritz Tower by Danube على المشروع الخامس بعد التأكد من السلطات المختصّة انه لا اعتراض ولا استنساخ ولا تعدّي فيه على اية علامة تجارية أخرى ولكن لسوء الحظ، تمّ الاكتشاف في ما بعد انه يعترض بقوّة مع علامة تجارية أخرى.