Schölermann يقدّم فريق مرسيدس

الاثنين 25 نيسان 2016

Schölermann يقدّم فريق مرسيدس


بلغت استعدادات فريق مرسيدس  Mercedes-AMG DTM لانطلاق الموسم في عطلة نهاية الأسبوع من ٦ إلى ٨ مايو المقبل في حلبة هوكنهايم أقصى الدرجات.

 

سيكون مقدّم البرامج والممثل الألماني Thore Schölermannحاضراً لبدء هذا الموسم الجديد.هذا العام، سيقدّم فيديوهات حصريةً على قناة البث المحلية Mercedes-AMG DTM Race Hub TV.

 

 في الفيديوهات، سيعطي Schölermann المعجبين فكرةً عما يحدث وراء الكواليس في فريق مرسيدس وسيظهر كيف للسائقين وأفراد الفريق أن يكونوا مرحين وترفيهيين. تعطي  The Mercedes-AMG DTM Race Hub الفرصة للمعجبين بتجربة DTM بشكل مكثف عبر الشاشة الثانية.

 

 بالاضافة إلى مقاطع الفيديوهات مع Schölermann، تعرض قناة Mercedes-AMG DTM Race Hub أحدث الأخبار، التوقيت المباشر، تصويت المعجبين، المسابقات، تعليقات المعجبين وغيرها.

 

هذه القناة متاحة باللغتين الانجليزية والألمانية وتعمل عبر جميع المنصات من أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى الأجهزة اللوحية ووصولاً إلى الأجهزة النقالة.

 

 Schölermann معروفٌ بتقديمه البرامج بما في ذلك The Voice of Germany و The Voice Kids وظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية. وحصل على أول تجربة لسباقات السيارات في   TV total Stock Car Crash Challenge الشهير.