الريتز كارلتون واحتفالات الموسم

الاثنين 25 نيسان 2016

الريتز كارلتون واحتفالات الموسم

 

تسعى مجموعة الريتز كارلتون الى تشجيع رواد الحفلات والمهرجانات الموسيقية على الاحتفال هذا الموسم ولكن ضمن أجواء فاخرة زاخرة بالرقي والضيافة الغنية التي تتميز بها هذه السلسلة من الفنادق، والتي ستجري في ارجاء الولايات المتّحدة الامريكية.
 
 
ويبدأ الموسم بمهرجان الجاز في نيو اورلينز من 22 ابريل وحتى الأول من مايو.
 
ويقع فندق ريتز كارلتون في فرانش كوارتر حيث سيحظى الضيوف المسافرون لحضور مهرجان New Orleans Jazz & Heritage Festival بعرض مميز يقدمه الفندق بعنوان The Ritz-Carlton Platinum Jazz Package وسيكون متوفراً في الأسبوع الثاني من المهرجان. ويشمل العرض اربع ليال في جناح Maison Orleans Suite مع ساعتين لتعلم العزف على البوق والعديد من بطاقات الدخول الى المهرجانات من فئة VIP وغيرها من التقديمات الرائعة. 
 
 
وفي كاليفورنيا يقدم فندق The Ritz-Carlton, Rancho Mirage الذي تحيط به وديان كوتشيلا Coachella Valley عرضا خاص لحضور مهرجان Stagecoach Festival الذي سيجري من 29 أبريل وحتى الثاني من مايو. 
 
 
وفي مدينة نيويورك، سيقدم الفندق في سنترال بارك، في قلب منهاتن، أجمل العروض لحضور مهرجان Governor’s Ball الذي سيجري من 3 وحتى 5 يونيو القادم ومهرجان Panorama من 22 وحتى 24 يوليو. 
 
 
ولمحبي الجاز حصتهم في فندق The Ritz-Carlton, Pentagon City في العاصمة واشنطن الذي سيسهل عليهم حضور DC Jazz Festival من 10 وحتى 19 يونيو وذلك ضمن أجواء ملؤها الرفاهية وتبعد كل البعد عن ضوضاء المدينة. 
 
 
وللراغبين بحضور مهرجان Lollapalooza في شيكاغو من 28 وحتى 31 يوليو، لن يكون فندق الريتز كارلتون شيكاغو إلا على بعد 10 دقائق بالسيارة عن غراند بارك حيث سيجري المهرجان المذكور. 
 
 
أما في فيلادلفيا، فيسر الفندق، الذي يحمل تصميم البانتيون وتم بناؤه عام 1908، ان يكون مكان إقامتكم اثناء استمتاعكم بحفل Made in America في 3 و4 سبتمبر القادم.