القمة العالمية للطاقة المستقبلية 2017

الاثنين 25 نيسان 2016

القمة العالمية للطاقة المستقبلية 2017
 
في إطار أسبوع أبو ظبي للاستدامة للعام 2017 يتمّ تنظيم القمّة العالمية للطاقة المستقبلية وفعالياتها 2017 من 16الى 19 يناير2017 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
 
 
وليست هذه القمّة WFES إلا الحدث الأكثر تأثيرا في العالم الذي يسعى الى تطوير مستقبل الطاقة وفعاليتها والتكنولوجيا النظيفة ويسعى الى تحطيم الأرقام القياسية السابقة وبناء الاعمال.
 
 
وكما جرت العادة في كل عام، يستقبل مركز أبو ظبي هذه القمة ويستضيف الحفل معهد مصدر Masdar. وفي العام 2016 استقطب هذا الحدث 600 شركة من 32 دولة واكثر من 30000 ضيف من 150 بلد. والحدير بالذكر انّ مصدر تحمل رسالة الارتقاء بمجالات الطاقة المتجددة والتقنيات المستدامة من خلال التعليم والبحث والتطوير والاستثمار والتسويق التجاري والتطبيق العملي.
 
 
أما أسبوع أبو ظبي للاستدامة ADSW فيجمع قادة الفكر وصناع القرار والمستثمرين لمواجهة تحديات الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. ويسعى هذا الاسبوع الاحتفالي الى تشجيع الفكر التعاوني والتنمية لتسريع الحلول اللازمة لدعم النمو الاقتصادي والسّكاني السّريع. ويشكل ADSW احدى مبادرات حكومة ابو ظبي وأكبر تجمع للاستدامة في منطقة الشرق الأوسط. 
 
 
وللراغبين بالاشتراك هذا العام وحجز زاويتهم الخاصة في القمّة المذكورة التي ستجري بعد 8 أشهر ونيّف، عليهم تحميل طلباتهم عن الموقع الالكتروني التالي www.worldfutureenergysummit.com/Portal/Userfiles/Assets/Documents/50d7b62.pdf
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع العام الخاص بأسبوع أبو ظبي للاستدامة: www.worldfutureenergysummit.com