احجز طبيب الأسنان مع يودينز

الأحد 24 نيسان 2016

احجز طبيب الأسنان مع يودينز

 

 يقدّم تطبيق يودينز خدمةً مزدوجة لأطبّاء الأسنان ومرضاهم، تسمح لهم بتحديد المواعيد القريبة إلكترونيّاً عبر الانترنت، من خلال استخدام ميزات ذكيّة تعدّ الأولى من نوعها في مجال التطبيقات الذّكيّة وتلبّي مختلف احتياجات طبّ الأسنان.


ويتيح هذا التّطبيق أيضاَ للأطبّاء أن يعرفوا عدد المستخدمين في مكان وجود العيادة، وعدد المشاهدات والمواعيد المطلوبة، كما يسمح للمرضى أن يحصلوا على عروضٍ خاصّة بهم.

 

وبدأت هذه الشّركة النّاشئة مسيرتها معتمدةً على دراسة بحثيّة لرسالة الماجستير في بريطانيا، تتناول طرق تحسين خدمات طبّ الأسنان من خلال تحسين كفاءة العلاقة بين طبيب الإنسان والمرضى.

 

وأظهرت الدّراسات أنّ 75% من المرضى يشعرون بالضّعف عند التّواصل مع طبيب الأسنان، وأنّ 56% من المرضى في بريطانيا لا ينجحون بالحصول على موعد مع طبيب الإنسان، حين تمتدّ مواعيد الانتظار من 3 إلى 8 أشهر.

 

ومن هنا أهمّية هذه المساحة الإلكترونيّة لتقريب المسافات بين الطّبيب والمريض، وتسهيل اللّقاء وزيارة العيادة.

 

ويتميّز تطبيق يودينز للمستخدمين بمراكزه الطبّية المتخصّصة في إمارة دبي وأبو ظبي والعين ورأس الخيمة، وبالثّقة التي يوحي بها للطّرفين.  

 

وحصل هذا التطبيق على المركز الأوّل في مسابقة من تنظيم كلّية سالفورد البريطانيّة تحت فئة رواد الأعمال، من جامعة سالفورد البريطانيّة، وما زال القيّمون عليه يعملون لنشره بين النّاس والاستفادة ممّا يقدّمه. 

 

للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع udenz.com