الاتحاد توسع مسار جوهانسبورغ-أبو ظبي

الأحد 24 نيسان 2016

الاتحاد توسع مسار جوهانسبورغ-أبو ظبي

 

من المقرر ان يدخل الاتحاد للطيران، الناقل الجوي الاماراتي، 3 رحلات للركاب اسبوعياً في مسار جوهانسبرغ وأبو ظبي من يوليو ولغاية سبتمبر 2016.
 
 
ويأتي هذا الإدخال الجديد ليكمّل الخدمة اليومية التي تقدّمها الشركة بين هتين المدينتين ليتم تنفيذه بمزيج من طائرات ايرباص A330-200 وبوينغ 777 مقدماً مجموع 2200 مقعداً إضافياً في الدرجة الأولى و21500 مقعداً إضافياً في مقاعد الدّرجة السّياحية على فترة ثلاثة أشهر.
 
 
وفي هذا الصدد قال السيد جون فريال John Friel المدير العام لطيران الاتحاد في جنوب أفريقيا، انه من شأن هذه الرحلات الإضافية ان تقدّم مرونة أكبر لعدد الضّيوف الهائل المسافر بين الإمارات العربية المتّحدة ودول مجلس التّعاون الخليجي ودول جنوب أفريقيا خلال فترة الصّيف.
 
 
وأضاف فريال أنها تؤمّن فرصاً أوسع لاستقبال عدد الوافدين الكبير الى الوجهات السّياحية في الشّبكة العالمية للشركة في آسيا والهند وأستراليا والولايات المتحدة الامريكية. 
 
 
وكانت شركة الاتحاد في شهر فبراير قد أعلنت عن إنذار شفهي ارسلته شركة الطيران الجنوب افريقية حول نيتها بإلغاء اتفاق الرموز المشترك مع ناقل أبو ظبي.
 
 
وأتى ردّ الاتحاد على الإنذار إثر تصريح في مجلة Bloomberg يقول ان طيران جنوب أفريقيا سيلغي اتفاق الرموز المشترك مع الاتحاد. وكان الناقلان قد وقّعا اتفاقية شراكة في مايو 2013 قبل توسيع التحالف بالمسارات الإضافية والرحلات اليومية بين جوهانسبرغ وأبو ظبي في مارس العام الماضي.