نجوم متألّقون في باريس

السبت 23 نيسان 2016

نجوم متألّقون في باريس

 

حضر  الممثل روبرت داوني جاي آر العرض الأول لفيلمCaptain America: Civil War    مع الممثل دون شيدل والممثلة اميلي فان كاب والمخرج انطوني روسو.

 

اختار روبرت داوني جاي آر أن يرتدي ساعةGeophysic Universal Time     منJaeger-LeCoultre    والمصنوعة من الستينلس ستيل ليكمل بها إطلالته

 

أطلقت هذه الساعة سنة 2015 وهي بمثابة نقلة نوعية في تاريخ الدار، وهي تجمع بين التصميم الأنيق والتعقيدات التقنية وسهولة الاستخدام بالنسبة للمستخدم. يمكننا القول بأن هذه الساعة عمليّة وذكية في الوقت عينه، وهي تمكّننا من قراءة الوقت في 24 منطقة زمنية مختلفة.

 

يلعب الممثل روبرت داوني جاي آر دور توني ستارك الرجل الحديدي في فيلم Captain America: Civil War، إلى جانب عدد من ألمع الممثلين مثل سكارلت جوهانسن وسبستيان ستان وانطوني ماكي واميلي فان كامب ودون شيدل وجيرمي رينر وشدوك بوزمان وبول بتاني وإليزابيت اولسن وبول رود وفرانك جريلو.

 

لقد كانت دار Jaeger-LeCoultre للسنوات العشرة الأخيرة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمهرجانات أفضل الأفلام حول العالم، نذكر منها مهرجانات البندقية وشنغاي وسان سيبستيان ولوس أنجلوس ونيويورك، وهي تدعم باستمرار المواهب الصاعدة التي تساهم دائماً في إحياء فن صناعة الأفلام.

أحدث الأخبار السبّاقة