منتجع One & Only Palmilla

السبت 23 نيسان 2016

منتجع One & Only Palmilla
 
 
قد تكون الأشياء التي لن تحبّوها في لوس كابوس في المكسيك شبه معدومة بصورة خاصة في منتجع One & Only Palmilla. ولكن اكثر ما يثير اهتمامنا اليوم هو الجناح المميز في Villa One الذي افتتح أبوابه في ديسمبر الماضي في اعلى نقطة في المنتجع.
 
 
وتقدم هذه الفيلا المؤلّفة من اربع غرف نوم اكثر من 490 متر مربع من المساحة الداخلية وحوالي 897 متر مربع من المساحة الخارجية وتأتي متكاملة مع جناح خاص للخدم. 
 
 
وتضم الغرف الرئيسية جناحا رئيسيا رائعا مع زجاج منزلق من السقف حتى الأرض وحماما داخليا يطلّ على المحيط. 
 
 
ويمكنكم يا أيها الضيوف الأعزّاء الاستمتاع بغرفة السينما الخاصة التي يمكنها استقبال حوالي 8 أشخاص لمشاهدة آخر إصدارات السينما وغرفة علاجات جسدية وسبا خاصّة ومسبح زجاجي طراز إنفينيتي وتيراس مع حديقة ملائم لتناول الفطور.
 
 
بالإضافة الى تلك المنتفعات تضم الحديقة مساحة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ12 شخص ومساحة للترفيه مع طاولة فوسبول صغيرة  وتضم تيراس سفلية مع موقدة وآلة لصنع الفوشار. 
 
 
أضيفوا الى كل تلك التقديمات، خدمة متوفرة على مدار 24 ساعة مع إمكانية النقل من والى المطار على دفعتين وطاقم خاص للمطبخ وساعة في اليوم من تمرينات اللياقة البدنية الخاصة.
 
 
وهذا ليس كل شيء، لأنكم يمكنكم إضافة خدمة الفطور اليومي في بار يقدم الطعام لـ 8 أشخاص ضمن لائحة متنوعة من المأكولات المميزة ولا تنسوا سلة الشوكولا والحلويات كل ذلك بـ8000 دولار في الليلة الواحدة.