TAG Heuer والشراكة مع كوبا أميركا

السبت 23 نيسان 2016

TAG Heuer والشراكة مع كوبا أميركا

 

                                       

أصبحت العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer ضابط الوقت الرسمي لبطولة كوبا أميركا وتوفّر هذه الشراكة تكملةً مثاليةً لأحدث شراكة كرة قدم لهذه الماركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تقدّم هذه الشراكة أيضاً تكملةً جغرافيةً مثاليةً لشراكات كرة القدم المختلفة ل-TAG Heuer في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أوروبا، آسيا، أستراليا وغيرها.

 

 أعلنت اللجنة المنظّمة لكوبا أميركا و TAG Heuer عن أن العلامة التجارية السويسرية انضمّت إلى البطولة التاريخية المقبلة ككونها ضابط الوقت الرسمي لها.

 

سيضمّ كأس أميركا سنتيناريو، حدث كرة القدم الذي يُعقَد مرةً في الحياة والذي يكرّم ١٠٠ سنةً من بطولة كوبا أميركا، بعضاً من أفضل الفرق واللاعبين في العالم وستتنافس الفرق من ٣ إلى ٢٦ يونيو ٢٠١٦ في ١٠ مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

 

ستُفتَتَح البطولة يوم الجمعة ٣ يونيو ٢٠١٦ وترحّب الدولة المضيفة أي الولايات المتحدة بكولومبيا في ملعب ليفي في سانتا كلارا، كاليفورنيا ضمن الفئة ألف.ستنطلق المباراة الافتتاحية عند الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت الشرقي.

 

سيلعب الفريق الأميركي، الذي يدرّبه اللاعب الألماني العالمي يورغن كلينسمان، أولاً في الثالث من يونيو ضد كولومبيا. وسيجد فريق الأرجنتين، بالاشتراك مع ليونيل ميسي،  نفسه في منافسة صعبة في بداية البطولة ضد تشيلي. من المقرّر أن تقام هذه المباراة في السادس من يونيو ٢٠١٦.