Vilebrequin و السباحة الفاخرة

الجمعة 22 نيسان 2016

 Vilebrequin و السباحة الفاخرة

 

 يمكن أن يعتبر الرجل أذا دفع ٧٨٠ دولار ثمن سروال سباحة أمراً متهوّراً وغير منطقي. ولكن Roland Herlory، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرنسية Vilebrequin  ، يبرّر سبب الثمن الباهظ لملابس السباحة المزخرفة التي يقدّمها هذا الموسم.

 

 يقول Herlory إنه لا يعتبر أن الجودة مكلفة ففي النهاية النوعية رخيصة إذا كان المنتج يدوم لفترة طويلة. ولتحقيق المدة الطويلة، استخدم الحرفيون في إيطاليا، اسبانيا وفرنسا خبراتهم لتصميم سراويل السباحة المثالية.

 

وفي ما يلي، سنعرض كيف تمّ تصميم سراويل السباحة الفاخرة الخاصة ب-Vilebrequin .

 

١-المواد

 

كل سراويل السباحة من هذه العلامة التجارية العريقة مصنوعة من مادة البولي أميد الخاصة والعالية الكثافة.

 

تشتري الشركة الخيوط من معمل إيطالي وترسلها إلى اسبانيا لتُنسَج. وبعد الانتهاء من تلك العملية، يتمّ كسر ألياف النسيج ليصبح ناعماً جداً على البشرة.

 

٢-التطريز

 

يتمّ ارسال النسيج إما إلى المطرّز في قلب إيطاليا أو إلى   Broderies Langlet، شركة فرنسية تصنّع الدانتيل المُطَرَّز وغيره من المواد المطرزة لمدة ٦٠ عاماً.

 

في سراويل السباحة هذه، يُقصَد بالتصميم تقليد مقاييس السلحفاة، جالبة الحظ ل-Vilebrequin .

 

٣-الانشاء

 

دائماً ما تكون الشركة متأنيةً في ما يخصّ المواد التي تُصنَع منها هذه السراويل. يتمّ قطع الجيب الخلفي ووضعه باليد بشكل خاص  للحفاظ على مظهر النمط. تصمّم هذه السراويل أيضاً  لتصريف المياه بسرعة مع ثقوب من الخلف وجيب أمامية صافية ومبطّنة.

 

٤-الأجهزة

 

صُنِعَت الأطراف المعدنية الخاصة بالرباط وبالزر الخلفي، المختوم بتصميم سلحفاة، من ال-Zamac : خليط معدني من الزنك الصناعي مقاوم للمياه وقوي جداً.

 

٥-التبطين

 

قامت Vilebrequin اخيراً بتحديث بطانة الشبكة المصنوعة حالياً من ألياف البوليستر والمحاطة بخيوط من القطن.