"لوفر " في الشرق الأوسط وافريقيا

الجمعة 22 نيسان 2016

 
 
أعلنت مجموعة "لوفر" للفنادق Louvre Hotels Group الرائدة في الضّيافة عن مشاريعها التوسعية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر افتتاح 40 فندق ذات أسعار مدروسة في غضون السنوات الخمس القادمة.
 
 
وبحسب نائب رئيس قسم التطوير والاستحواذ لمجموعة "لوفر" للفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا السيد رامي مكرزل ان قيادة توسع المجموعة في المنطقة سيكون عبر اثنين من علاماته التجارية وهما: Première Classe و Campanile ، مضيفاً الى ان هذه الفنادق ستملأ الثغرة الملحوظة في مجال الميزانية والاقتصاد. 
 
 
والجدير بالذكر ان مجموعة لوفر للفنادق  تركت آثار خطواتها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عندما أدارت 60 فندق وأكثر من 8000 غرفة للضيوف. وتم التّعرف على الفرص التّوسعية عبر مجلس دول التعاون الخليجي في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وعمان بحسب ما اضافه السيد مكرزل. 
 
 
وأضاف انه من المتوقع ان تصل العمليات التوسعية للعلامتين التجاريتين Premeier Classe و Campanile الى مدن أولية و ثانوية وحتى مدن من الدرجة الثالثة في كل من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وقطر. 
 
 
وستفتتح العلامة التجارية Premiere Classe اول فندق لها في جدة في المملكة العربية السعودية عام 2018 فيما سيفتح العديد من فروع Campanile الفندقية في المنطقة خلال الأشهر القادمة وصولا الى 2018.