Davidoff للرجل الأنيق

الخميس 21 نيسان 2016

Davidoff  للرجل الأنيق

 

يهتم الرجال بشكل عام بمظهرهم وبمقتنياتهم ويحرصون على جعلها تعكس شخصيتهم، وهناك فئة منه الرجال يحبون السيجار ويهتمون بتاريخه وبالحصول على أفخم الماركات وأهمها.

 

يعلم محبّو موسيقى الجاز على الأرجح بأن الفنان ومغنّي الجاز الأسطوري Avo Uvezian قد أطلق علامة السيجار الخاصة به منذ 30 سنة؛ ومن ناحية أخرى، قد يعي الأشخاص المتحمّسون للجاز أن Avo Uvezian يمزج السيجار مع Davidoff of Geneva’s Hendrik Kellner منذ 30 سنة وحتى يومنا هذا.

 

لكن ما لا تعلمونه هو أن المزيج الأخير الذي أطلقه Uvezian يضع محوراً جديداً لتوليفة مألوفة، إذ يكمل مغني الجاز المشهور الذي سبق أن ورد ذكره عامه ال-90, أوَلا يستحق هذا العيد احتفالاً مميزاً؟ لهذا السبب بالذات أطلقت علامة Davidoff of Geneva سيجار Avo Cigars 90th Classic Covers Volume 3 بإصدار محدود يرضي محبّي السيجار والجاز على حد سواء.

 

يتم استخدام التبغ من ماركة  Avo في هذا السيجار مع تغليف مكسيكية وورق تم احضاره من الإكوادور. يتميز المزيج الأساسي لهذا السيجار بأنه مصنوع من التبغ المعتّق ل-10 و-11 سنة من جمهورية الدومينيكان وملفوف بورق Habano2000 Claro.

 

يأتي هذا السيجار بقياس 6 إنش وحلقة تورو 54, أما التعليب فهو مصمّم ليشبه الفونوغراف الخاص ب-Avo. إن العلبة هي عبارة عن صينية من السيراميك تحتوي على صفّين من السيجار، كل صف مؤلّف من تسع قطع، والمميز بهذه العلبة هو أنها تتحوّل لتصبح منفضة رماد.

 

ستصدر شركة Davidoff of Geneva 3500 علبة من هذا السيجار فقط، ويبلغ سعر السجر الواحد 17$، بالتالي ستكلّفكم العلبة بأكملها 304$، وهذا ثمن زهيد بالنسبة لهذا الإصدار.