لقاء مع عمر السومة في جدة

الخميس 21 نيسان 2016

لقاء مع عمر السومة في جدة

 

تدعو العلامة التجارية أديداس محبي الرياضة في جميع أنحاء جدة إلى لقاء نجم كرة القدم في فريق الأهلي عمر السومة وذلك خلال اطلاق المتجر الجديد هومكورت في السلام مول.

 

 سيحتفل هداف دوري عبد اللطيف جميل القيادي الرائد وأفضل لاعب في نادي الأهلي لهذا الموسم بافتتاح المتجر الحديث ذات المفهوم الجديد بعد أن وقّع أخيراً عقداً مع العلامة التجارية أديداس الرائدة في كرة القدم العالمية.

 

 يبلغ هذا اللاعب السوري العالمي ٢٧ عاماً فقط  وهو معروف بدقته وبحرفيته في ما يتعلّق بتسديد الركلات الحرة وبمهاراته المذهلة أمام المرمى. سجّل عمر في الموسم الماضي ٣١ هدفاً في ٣٣ مباراة.

 

ويحمل في رصيده لهذا الموسم ٢٤ هدفاً في ٢٥ مباراة ومع الشراكة الجديدة مع أديداس، سيصبح عمر من لاعبي أديداس X وسيرتدي تشكيلة الأحذية الرياضية Xالمصمّمة خصيصاً للاعبي مركز الهجوم من أجل اعطاء نسبة سيطرة وتحكم مثالية.

 

 يمكن لجميع عشاق الرياضة والوسائل الاعلامية في جدة أن يلتقوا بعمر خلال اجتماع استثنائي وجلسة استقبال أثناء اطلاق متجر هومكورت الجديد. سيُمضي اللاعب الشهير التوقيعات للمعجبين ويأخذ وضعيات تصوير معهم.

 

سيكون أحدث متجر هومكورت الأول من نوعه في جدة مع مفهوم تمّ تطويره تماشياً مع حب أديداس للرياضة. من المتوقّع أن يصل عمر السومة إلى المتجر مساء اليوم الواقع في ٢١ أبريل.