بطاقة المليون دولار

الأربعاء 20 نيسان 2016

بطاقة المليون دولار
 
 
ان كنتم تسعون لحضور احدى تلك الحفلات الموسيقية النادرة، اليكم آخر فستيفال يتم إطلاقه في مدينة ريكيافيك في آيسلاندا بمناسبة انقلاب الشمس في فصل الصيف.
 
 
ولكن الحصول على البطاقات ليس بالأمر السهل، او بالأحرى، ليس بالأمر الميسور. على ما يبدو، تلك البطاقات مخصصة فقط لأصحاب الثروات والملايين.
 
 
وتحمل هذه الحفلة، او المهرجان، اسم Secret Solstice Festival وكان تصدّر عنوان الصحف عام 2015 بتقديم بطاقة لشخصين بقيمة 200 ألف دولار، لتكون البطاقة الاغلى سعراً على الإطلاق! الا انّ الامر لن يقلّ قيمة في العام 2016 لانه تم عرض احدى البطاقات بمليون دولار. (لا ليس خطأ مطبعياً...)
 
 
وإذا اتمّ دفع البطاقة نقداً، يحصل الشاري على خدمة النقل المجاني بطائرة خاصة من أي مكان من الكرة الأرضية بصحبة 5 اشخاص، والحصول على سيارات خاصة فائقة المواصفات (مع السائق والامانات) لمدة أسبوع في آيسلاندا وحفلتي موسيقى يقدمها اشهر العازفين من آيسلاندا وخدمات النّقل بالطوافة بالإضافة الى إمكانية الدخول الى المهرجان بحسب الرغبة والتجوال الجوي الخاص في سماء آيسلاندا بالإضافة الى إمكانية الدخول الى الحفلة (والتي نفذت بطاقاتها) التي ستجري في فوهة البركان النائم والحفلة التي ستجري داخل الجليد وغيرها وغيرها وعيرها... 
 
 
انه لعرض يقطع الانفاس بالفعل وها هم القيمون على مهرجان الموسيقى العالمي يروجون بعض الأسماء المعروفة ، أصحاب الحظّ الذين اشتروا بعض البطاقات الباهظة ولكنها لا تحمل ميزات بطاقة المليون دولار! 
 
 
والجدير بالذكر انه عبر شراء تلك البطاقة الباهظة، يستفيد الضيوف من الإقامة في افخر فنادق مدينة ريكيافيك وباقي التفاصيل على الموقع التالي: secretsolstice.is