روبرت داوني جونيور ونظارات Police

الأربعاء 20 نيسان 2016

روبرت داوني جونيور ونظارات Police


تألّق الممثل  روبرت داوني جونيو على السجاد الأحمر خلال العرض العالمي الأول لفيلم Captain America: Civil War وهو يضع نظارات شمسيةً من العلامة التجارية العريقة Police.

 

ولهذه المناسبة الخاصّة والمميّزة، وضع روبرت داوني جونيور- الذي يلعب دور توني ستارك / آيرون مان- النظارات الشمسية من Police ذات رمز  S1948_BKCX وعدسات مصمّمة خصيصاً له.

 

 يُعتَبَر روبرت واحداً من ممثلي هوليوود النجوم الأكثر شهرةً. وتصدّر اسمه لائحة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود لمدة ثلاث سنوات متتالية.

 

وضع روبرت نظارات هذه العلامة التجارية في العديد من المناسبات خلال الشهر الماضي كما في فيلمه المرتقب الجديد Captain America: Civil War. ظهرت هذه النظارات في اعلان الفيلم أيضاً الذي سجّل 94.7 مليون مشاهدةً في ٢٤ ساعةً فقط من بعد اطلاقه وتفوّق بذلك على كل الأرقام القياسية السابقة.

 

 تُعتَبَر نظارات  Police style S1848 نموذجاً خاصاً مع تصميم عصري وجريء. تعزّز هذه الماركة صفاتها المميّزة مع أفكار خلاّقة في هذه النظارات.

 

تمّ تصميم الهياكل من جديد بطريقة حديثة وهي تقدّم لونين متناقضين من الكروم وغير اللماع. تضمّ العدسة الثنائية لمسةً نهائيةً غير تقليدية ويتألّف الجسر المزدوج من المعدن.